أبرزهم منة فضالي ومنى فاروق .. فنانات أثرن الجدل خلال عطلة الصيف

الجمعة 26 اغسطس 2022 | 08:11 مساءً
نرمين فضالي
نرمين فضالي
كتب : حبيبة محمد

تصدرت العديد من النجمات مؤشرات البحث جوجل في الساعات الماضية، وذلك عقب نشرهم صورهم من عطلتهم الصيفية، والتى ظهرن مرتدين "المايوه"، مما أدى إلى إثارة جدلا واسعا بين الجمهور، أثناء قضائهن العطلة الصيفية، ومن أبرزهم الفنانة منة فضالي، وفي التقرير التالي نعرض لكم أبرز الفنانت التى أثرن جدلاً واسعاً بين الجمهور خلال عطلة الصيف :

منة فضالي.

نشرت الفنانة منة فضالي مؤخرا عددا من الصور، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي"إنستجرام"، ظهرت فيها "بالمايوه" على أحد الشواطئ أثناء قضائها لعطلتها الصيفية.

ولاقت الصور التي نشرتها "فضالي"، جدلا كبيراً من الجمهور، بالإضافة من بعض الردود السلبية.

منه فضاليمنه فضالي

دومنيك حوراني

بالإضافة لقيام النجمة دومنيك حوراني، بنشر صورة لها "بالمايوه" علي حسابها الرسمي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، والتى لقب البعض إطلالاتها بالجرئ، حيث للغاية.

منى فاروق

نشرت منى فاروق، صورة لها برفقة المنتج محمد السبكي، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "مفاجأة قريبًا مع المنتج الأب الجدع محمد السبكي".

ولكن سرعان ماقامت الفنانة منى فاروق بحذف صورتها التي ظهرت فيها بالمايوه مع المنتج محمد السبكي، لتعلن عودتها للسينما بعد فترة غياب طويلة.

منه فضاليمنه فضالي

نرمين الفقي.

نشرت الفنانة نرمين الفقي مؤخرا، على حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي للصور والفيديوهات "إنستجرام"، صور لها "بالمايوه"، أثناء قضائها لعطلتها الصيفية بالساحل الشمالي رفقة مجموعة من صديقاتها.

نرمين فضالينرمين فضالي

نرمين فضالي
منه فضالي
منه فضالي