أسماء مصابين حادث دسوق بطريق كفر الشيخ

التقرير الطبي الصادر من مستشفى كفر الشيخ

الاربعاء 24 اغسطس 2022 | 11:50 مساءً
اسعاف
اسعاف
كتب : ميرنا غبريال

شهدت مدينة كفر الشيخ، اليوم، حادثاً على طريق «دسوق/ كفر الشيخ»، ما أدى إلى إصابة 14 شخصاً بكدمات وسحجات وجروح متفرقة بالجسد، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى كفر الشيخ العام.

وكانت غرفة عمليات مديرية الشئون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، قد تلقت بلاغاً بوقوع حادث على طريق «كفر الشيخ / دسوق»، أمام البنك الزراعي، ودفعت غرفة عمليات إسعاف كفر الشيخ، بـ 15 سيارة إسعاف ونقلت المصابين إلى مستشفى كفر الشيخ العام.

و كشف التقرير الطبي الصادر من مستشفى كفر الشيخ العام بشأن الحادث الذي وقع بطريق كفر الشيخ / دسوق، إصابة كل من عبده علي أبو دشيش، 52 عاماً، جمال إبراهيم محمد، 51 عاماً، جيهان محمد إسماعيل، 42 عاماً، فوزي أنور إبراهيم، 30 عاماً، إبراهيم جمعة إبراهيم، 27 عاماً، محمد شعبان أبو ودن، 29 عاماً.

كما أصيب حسام نصر حسن، 21 عاماً، محمود أحمد فتحي، 21 عاماً، محمد محمود عطية، 43 عاماً، نورا عبد الحميد السمكري، 26 عاماً، عمرو السيد حجازي، 19 عاما، وأحمد محمد فتحي، 27 عاماً، ووفاء أحمد توفيق، 40 سنة، ومحمود سالم ليمونة، 20 عاماً

وتبين أن الإصابات تنوعت ما بين كدمات وسحجات متفرقة في الجسد وكسور في عدة مناطق واشتباه ما بعد الارتجاج بالمخ لحالة، ومعظم الحالات مستقرة، وسيخرج عدد منهم خلال الساعات القليلة القادمة من المستشفى.