تعرف على تفاصيل حفل تامر حسني بالساحل الشمالي

حفل تامر حسني في الساحل الشمالي

الاربعاء 24 اغسطس 2022 | 03:35 مساءً
تامر حسني
تامر حسني
كتب : سعاد محمد

كشف النجم تامر حسني عن إحيائه حفلا جديدا في الساحل الشمالي، يوم 2 سبتمبر المقبل، وذلك عبر حسابه على تطبيق الفيس بوك، وتنقسم فئات التذاكر إلى 2، الأولى عادية بـ800 جنيه، والأخرى VIP بـ1500 جنيه

وروج تامر حسني لهذا الحفل من خلال نشر الملصق الدعائي للحفل عبر حسابه بتطبيق الفيس بوك ، وعلق معلنا أنه سيحيي حفلا غنائيا في AHM Club، وأن التذاكر تم طرحها على موقع TicketEgypt.

تامر حسنيتامر حسني

وفي سياق آخر منفصل يعرض للمطرب تامر حسني في دور السينما فيلم "بحبك" من إنتاج شركة سينرجي، وفيلم سكوير، وسكاي ليميت و th برودكشن، تأليف وإخراج وبطولة تامر حسني، إلى جانب هنا الزاهد، هدى المفتي، حمدي المرغني ومدحت إسماعيل.

وطرح تامر حسني تزامنا مع فيلم "بحبك"، ألبومه الأخير "عشأنجي"، والذي شهد التعاون الأول بين تامر حسني وعدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين، منهم هالة الزيات، كريم حكيم، محمود عليم، مودي منير، محمود صبري، نابلسي، ومحمود الخيامي وBron Ze.

وشارك تامر حسني في كتابة ولحن أغنيتين، الأولى كتب ولحن أغنية "زي الأيام دي"، والثانية في أغنية "سجل يا تاريخ" حيث شارك في الكتابة مع عليم وفي الألحان مع مودي منير.

يذكر أن النجم تامر حسني حرص  على توجيه رسالة للجمهور عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام، بعد تحقيق فيلمه الأخير بحبك رقما قياسيا حسبما أعلنت شركة أورينت الدولية، أنه حضر الفيلم 2 مليون و600 ألف شخص خلال شهر ونصف من طرحه.

وقال تامر حسني: "الحمدلله من جد وجد وربنا بيكرم على قد التعب، الحمدلله عشان نجحت وحققت الإنجازين دول، وأثبت أني كنت شايف صح وصاحب رؤية وشخصية فنية مستقلة، مبتمشيش غير ورا قناعتها، اللي بتتبني بعد دراسة كبيرة للأشياء حبيت أقول للشباب مفيش مستحيل".

وأتباع تامر قائلا:" شكرًا سينرچي وسكاي ليميت وفيلم سكوير وبرودكشن وأورينت الدولية، أنكم صدقتوني لما قولتلكم إن شاء الله هنعمل إنجاز تاريخي بفيلم رومانسي في عصر العنف والقتل، وهنرجع نحب ونرجع المشاعر تاني، أهو الإنجاز بقى إنجازين، رقم عمري ما طلبته من ربنا لإنه عمره ما يجي في خيالي، كنت أطمح في ربعه وعدد زوار الفيلم ربنا كرمنا".

وأضاف تامر: "وفخور كل الفخر بأن أعلى رقمين في تاريخ السينما على مر العصور تم تحقيقهم بفيلم من تأليفي وموسيقتي التصويرية وإخراجي الحمد لله، ومليون مبروك لجميع أبطال وصناع الفيلم، وكل الشكر الجمهور المصري والعربي والعالمي اللي شرفنا وتسبب في هذا الحدث العظيم في حياتي".