ماني يتألق وصلاح يعاني.. هل تسبب رحيل ماني بأزمة داخل ليفربول؟

معاناة ليفربول في الدوري الإنجليزي

الثلاثاء 23 اغسطس 2022 | 04:18 مساءً
محمد صلاح وماني
محمد صلاح وماني
كتب : أسماء طلعت

انتقل السنغالي ساديو ماني جناح ليفربول السابق السابق إلى صفوف نادي بايرن ميونيخ الألماني، وكان يتبقى لماني في عقده سنة، لكنه أخبر الإدارة برغبته في خوض تجربة جديدة مع الفريق الألماني ووافقت الإدارة على رغبة اللاعب.

وبدء نادي ليفربول هذا الموسم بشكل غير جيد، لم يرضى عنه جماهير الريدز، في ظل معاناة الفريق من خط الوسط الذي كان غير قادر على ارسال الكورة أمام مانشستر يونايتد في المباراة التي جمعت الفريقين في الأسبوع الثالث من الدوري الإنجليزي الممتاز.

كما يتضرر ليفربول من غياب لاعبة الذي انضم لصفوفه حديثا داروين نونيز بسبب حصوله على البطاقة الحمراء في مباراة كريستال بالاس التي جمعت الفريقين في الأسبوع الثاني من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ورغم معاناة الريدز إلا أن صلاح تمكن من تسجيل هدفين الأول في المباراة الافتتاحية أمام فولهام، والثاني كان أمام مانشستر يونايتد ليحتل صلاح المركز الخامس في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.

وعلى الجانب الآخر يسير ماني بشكل جيد مع فريقه الجديد ويقدم مستوى جيد حيث استطاع ماني إحراز 3 اهداف يحتل بهم صدارة هدافي الدوري الألماني مناصفة مع كريم أونيسيو.

كما حقق بايرن ميونيخ الانتصار في الثلاث مباريات التي خاضها في الدوري ليحصل حتى الآن على العلامة الكاملة برصيد 9 نقاط يحتل بهم صدارة الدوري الألماني.

وقال أحد جماهير الريدز بعد الخسارة الأولى التي تلقاها في الدوري أمام مانشستر يونايتد

: "ليفربول وصلاح لا شيء بدون ماني، الأمر أصبح واضح الآن".

تغريدة مشجع ليفربولتغريدة مشجع ليفربول

فهل يستطيع صلاح تدارك هذه البداية المخيبة للآمال وقيادة فريقه نحو تحقيق انتصارات في بطولة الدوري، الذي صرح صلاح لشبكة "سكاي سبورت" في لقاءه معها أن هدفه هذا الموسم هو الحصول على بطولة الدوري الإنجليزي ليس دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا