مصير صادم ينتظر محمد صلاح في ليفربول حال الخسارة أمام مانشستر يونايتد

الريدز وأبناء تين هاج يدخلان مرحلة الشك في بداية الموسم..

الاحد 21 اغسطس 2022 | 11:35 مساءً
ليفربول ومانشستر يونايتد
ليفربول ومانشستر يونايتد
كتب : محمد علي محمد

يواجه فريق مانشستر يونايتد فريق ليفربول ضمن منافسات الجولة الـ3 من عمر منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز، ويقام اللقاء في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

ويمر الفريقان بظروف ليست الأفضل بسبب النتائج السلبية التي يقدمها الفريقان، حيث خسر فريق مانشستر يونايتد الجولة الأولى والثانية، خسر في الجولة الأولى بنتيجة 2-1، وخسر في الجولة الثانية من نادي برينتفورد برباعية نظيفة، ويتواجد في المركز الأخير برصيد صفر من النقاط.

والناحية الأخرى من مدينة مانشستر، وفي مدينة ليفربول الوضع ليس الأفضل في قلعة الإنفيلد، حيث تعادل نادي ليفربول مع نادي فولهام في الجولة الأولى بنتيجة 2-2،والتعادل الأخير في الجولة الثانية بين نادي الريدز وكريستال بالاس 1-1، ويتواجد ليفربول في المركز الـ 15 بنقطتين.

ولكن الخسارة من جانب واحد منهم سيكون هناك بعض العواقب، التي ستحدث بالنسبة للكل فريق لنتعرف عليها

أصابع الاتهام إلى إدارة ليفربول بسبب ساسيتها التعاقدية 

في حالة خسارة ليفربول من نادي مانشستر يونايتد سيكون هناك عدد كبير من الجماهير تهاجم سياسة الإدارة بنادي ليفربول  بسبب خروج النجم السنغالي "ساديو ماني"،وعدم قدوم نجم يعوض خروج اللاعب، وأن الاعب الكولومبي "لويس دياز "  الذي يلعب في  مركز ماني لن يكون خير معوض لخروج ماني الذي رحل غلى نادي بايرن ميونيخ.

الشكوك حول فرصة في الفوز بالدوري 

الحكم على موسم ليفربول بفقد فرصة الفوز على الدوري، خاصة أن الخسارة ستكون من الغريم التقليدي مانشستر يونايتد وستكون محبطة في بداية موسم الريدز.

الضغط سيوجه للمحمد صلاح 

في خسارة ليفربول، ومعها عدم تسجيل النجم المصري محمد صلاح الذي يعتبر النجم الأبرز في الريدز، سيكون النجم المصري في محل شك في أنه سيكون النجم الأوحد للفريق، وأن صلاح لا يستطيع تقديم كل شيء دون النجم السنغالي ساديو ماني.

الشك في المدير الفني الجديد 

ولكن خسارة مانشستر يونايتد سيجعل الفريق يسير في دوامة سلسلة الخسائر، وسيتواجد الفريق في أماكن الهبوط مما يجعل ظروف المان يونايتد، غير جيدة للمدير الفني الجديد "إريك تين هاج"، ويجعل المدرب في مرحلة الشك، رغم أنه لا زال  في البداية.

الخسائر تبعد اللاعبين عن المان يونايتد

يتفاوض فريق مانشستر يونايتد مع أكثر من لاعب، قبل نهاية الميركاتو الصيفي الذي ينتهي في 1 سبتمبر، ولكن سلسلة الخسائر المتتالية تجعل أجاوء النادي غير مجذبة للاعبين للقدوم إلى صفوف اليونايتد.

فقد الثقة فيما تبقى من الموسم

خسارة اليونايتد من ليفربول، هي خسارة تعني فقد الثقة بين المدرب واللاعبين وخسارة الثقة بشكل عام في موسم اليونايتد الذي لزال في البداية.