بعد نقله للرعاية المركزة.. تطورات الحالة الصحية للفنان عبدالله مشرف

الاحد 21 اغسطس 2022 | 02:12 مساءً
عبدالله مشرف
عبدالله مشرف
كتب : إيمان علي

تطورات الحالة الصحية للفنان عبدالله مشرف من أكثر الأمور التي شغلت بال المهتمين بالشأن الفني في مصر خلال الساعات الماضية، والذين شعروا بالصدمة والحزن بعد الإعلان عن الأزمة الصحية التي يعاني منها الفنان الكبير.

مرض عبدالله مشرف

وكان شريف عبد القادر، زوج ابنة الفنان عبد الله مشرف، قد كشف تطورات الحالة الصحية للفنان، وذلك بعد إصابته بجلطة في ذراعه اليسرى، خلال الساعات القليلة الماضية، ونقل على إثرها إلى أحد المستشفيات بمنطقة القاهرة.

وقال زوج ابنة الفنان عبد الله مشرف أن الحالة الصحية للفنان عبدالله مشرف مستقرة حتى الآن، وأنه بدأ في التحدث إليهم مرة أخرى، ولكنه ما زال محتجزًا داخل العناية المركزة، حتى يستكمل علاجه تمامًا، وفي انتظار تحديد الأطباء موعد خروجه من المستشفى.

أقرأ أيضًا

عملية وغرغرينا.. تطورات الحالة الصحية لهدى المفتي بعد إصابتها بجلطة

بعد بكاء شيرين عبد الوهاب.. فيفي عبده تعلق عما حدث بالمهرجان

تطورات الحالة الصحية للفنان عبدالله مشرف

وكانت الحالة الصحية للفنان عبدالله مشرف تدهورت مؤخرَا، وذلك بعد شعوره بآلام في ذراعه الأيسر، فقرر حينها الذهاب إلى أحد المستشفيات لإجراء بعض الفحوصات الطبية والاطمئنان عليه، وفوجئوا بإصابته بجلطة في ذراعه اليسرى، ما استدعى وضعه تحت الملاحظة في غرفة الرعاية المركّزة.

وقال زوج ابنة عبد الله مشرف إن: "الفنان بدأ يتلقى العلاج وحالته بدأت تتحسن، لكنه يحتاج وقتًا لاستكمال العلاج"، مشيرًا إلى أن الأطباء طمأنوهم على حالته.

حالة عبد الله مشرف بعد الجلطة

ومن جانبها، أكدت الفنانة نهال عنبر، مسئول المطلف الطبي بنقابة المهن التمثيلية، أن الحالة الصحية للفنان عبد الله مشرف في تحسن.

وقالت في تصريحات صحفية: "الحمد لله حالته بتتحسن واستقرت، وهيفضل في غرفة العناية المركزة يومين تلاتة لحين ما الأمور تستقر تماما ويخرج بالسلامة".

من هو عبدالله مشرف

ولد مشرف في عام 1942، وشارك في أكثر من 250 عملاً فنياً، كان آخرها في رمضان الماضي، حينما قدّم مسلسل "اتنين في الصندوق".

وجاءت أشهر أعماله بمشاركته مع الفنان محمد صبحي في فرقته المسرحية، حيث قدم العديد من المسرحيات أبرزها "تخاريف" و"وجهة نظر" و"لعبة الست".

ومن أهم الأعمال التليفزيونية التي قدّمها مشرف، "يوميات ونيس، زيزينيا، فارس بلا جواد، العمة نور"، وغيرها الكثير.

اخر أعمال عبدالله مشرف

الجدير بالذكر أنه يعرض فيلم «تسليم أهالي» للفنان عبدالله مشرف، حاليًا في جميع دور العرض بمصر والوطن العربي، والتي تدور أحداثه حول تناول العمل قصة زوجين، يحلم الزوج الذي يعمل بمهنة الطبيب البشري في الهجرة لكندا، ولكن سرعان ما تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان.

ويشارك في بطولة الفيلم دنيا سمير غانم، هشام ماجد، دلال عبد العزيز، بيومي فؤاد، عبد الله مشرف، محمد أوتاكا، محمد حسني، أحمد فتحي، عمرو وهبة، جورج عزمي، محمد ممدوح، لوسي، ومن تأليف شريف نجيب، ومن إخراج خالد الحلفاوي.