معلق مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الاثنين 22 أغسطس 2022

لقاء الجريحين.. من يخرج من نفق الخسارة المتتالية؟

السبت 20 اغسطس 2022 | 10:56 مساءً
معلق مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد
معلق مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد
كتب : محمد علي محمد

عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع مباراة بين الغريمين التقليدين، في الدوري الإنجليزي الممتاز، بين ليفربول ومانشستر يونايتد المقامة في الجولة الثالثة من عمر منافسة البريميرليج.

معلق مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

ويقام اللقاء يوم الاثنين المقبل بين مانشستر يونايتد وليفربول  على ملعب نادي مانشستر يونايتد  أولد ترافورد، في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والساعة الـ11  بتوقيت الإمارات والعاشرة بتوقيت السعودية،  والساعة 8 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

وسيذاع اللقاء على قنوات بي أن سبورت وبالتحديد قناة beIN Sports 1 HD Premium بين ليفربول ومانشستر يونايتد، وأسندت إدارة القناة إذاعة المباراة إلى المعلق حفيظ الدراجي.

مباراة الجريحين من يستطيع إرضاء جماهيره سريعًا؟

وستكون مواجهة صعبة على الخصمين لأنه يعتبر مواجهة بين جريحين بسبب نتائج ليفربول السيئة حنى الآن في الدوري ، حيث لم يفز حتى الآن الريدز في أي مباراة في الدوري تعادل مع فريق فولهام في الجولة الأولى 2-2، وتعادل مع كريستال بالاس في الجولة الثانية 1-1.

ويأمل النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول  التسجيل في فريق مانشستر يونايتد في المواجهة المقبلة، وسجل النجم المصري في المان يونايتد أخر مواجهتين جمعت الفريقان خمس أهداف.

وعلى الجانب الآخر يمر مانشستر بفترة انتقالية بسبب التغير الكبير الذي حدث في صفوف الفريق، والذي منه وجود المدير الهولندي الجديد إيريك تين هاج، وعدد من اللاعبين الجدد، ولكن نتائج الفريق في آخر مبارتين وضعت الشياطين الحمر في موقف محرج، حيث  خسر الفريق في مباراته الأولى أمام برايتون بنتيجة 2-1، وخسر من فريق برينتفورد بنتيجة 4-0.

ترتيب  مانشستر يونايتد وليفربول في الدوري الإنجليزي

ويتواجد ليفربول في المركز الـ 15 برصيد نقطتين، وسجل 3 أهداف وتلقى مثلهم، فيما يتواجد نادي مانشستر يونايتد في المركز الأخير دون نقاط ودخل مرماه 5 أهداف وسجل هدف.

تشكيل ليفربول المتوقع ضد يونايتد

في حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: روبيرتسون- فان دايك- جو جوميز - ترينت ألكسندر أرنولد.

خط الوسط: فابينيو- هندرسون - هارفي إليوت.

خط الهجوم: محمد صلاح- لويس دياز- روبيرتو فيرمينو.

تشكيل مانشستر يونايتد ضد ليفربول

حراسة المرمى: ديفيد دي خيا.

خط الدفاع: دالوت، مالاسيا ، رافائيل فاران ، أليساندرو مارتينيز.

خط الوسط: فريد، كريستيان إريكسين، برونو فرنانديز.

خط الهجوم: جادون سانشو، ماركوس راشفورد، كريستيانو رونالدو.