محافظ المنوفية يستقبل الرئيس الجديد لجامعة الدلتا

الخميس 04 اغسطس 2022 | 04:01 مساءً
كتب : عمر فتحي رضوان

قام اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، باستقبال الدكتور عربى السيد كشك رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية، بمكتبه بالديوان العام، وذلك بالتنسيق بين المحافظة والجامعة للعمل على تحقيق التنمية المستدامة، في حين رحب المحافظ، برئيس الجامعة، وذلك بمناسبة المنصب الجديد الذي حصل عليه الدكتور عربي رئيس جامعة الدلتا.

كما أن اللقاء في كافة المجالات المجتمعية والتعليمية، وأهمية التضامن بين مختلف مؤسسات الدولة المصرية، وذلك لتحقيق خطط لتنمية المستدامة التي تساعد على الارتقاء بمستوي الخدمات.

وأشار "المحافظ" على أهمية هذا التعاون بين المحافظة والجامعة، وذلك لدعم وتنفيذ خطط التنمية بكافة القطاعات الخدمية لتساعدهم في الارتقاء بمستوي الخدمات التي ستقدم لأبناء المحافظة، والجامعة تعد هي القوة التي ستنمي المحافظة بالتطور التكنولوجيا.

وأعرب الرئيس الجديد لجامعة الدلتا عن سعادته بهذا اللقاء، مشيراً تحرص الجامعة على تطوير كافة الخدمات والعمل على تحقيق المجتمع المدني في تقديم خدمات أفضل للمواطنين، وتقوم الجامعة على الاستعداد للمشاركة المجتمعية في كافة المجالات بالمحافظة لتطوير جميع أعمال التنمية، وخلق التنمية المستدامة.

اقرأ أيضا