مها أحمد تحتفل بعيد ميلاد ابنها: "كل سنة وانت طيب يا أغلى الناس"

الخميس 04 اغسطس 2022 | 02:32 مساءً
كتب : صافي عبد الصادق

احتفلت الفنانة مها أحمد، بعيد ميلاد نجلها، ونشرت عدة صور له منذ طفولته، من خلال صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

مها أحمد

وكتبت مها أحمد، على الصور:" كل سنة وأنت طيب يا أغلى الناس يافرحة عمري ياعمري اللي جاي واللي راح، يا أحلى سنين عمري يا أجمل حلم اتحقق من رب العالمين ياقلبي وروحي وعيني يا أغلى من حياتي".

مها أحمد

وأضافت: "ربنا يحميك ويخليك ليا ولبابا ولأحمد وكل حبايبك إن شاء الله تحقق كل أحلامك واللي جاي أحلى ياعمر عمري، بحبك ياصاحبى وأخويا وأبويا وابني".

مها أحمد

يذكر أن مها أحمد، تم تكريمها على هامش الاحتفال بالعيد القومي لمحافظة الإسكندرية، وأعربت عن سعادتها الشديدة بذلك عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير" إنستجرام".

ونشرت العديد من الصور والفيديوهات الخاصة بتكريمها، وعلقت قائلة: "سعيدة جدًا بتكريمي من محافظ الإسكندريه اللواء محمد الشريف في الاحتفال بالعيد القومي لمدينة الإسكندرية، شكرًا لكل القائمين على الاحتفالية.. شكرًا للدكتورة إيمان شرف، مدير العلاقات العامة لمحافظة الإسكندرية".

مها أحمد

بينما كانت آخر أعمال مها أحمد، مشاركتها في مسلسل" بيت الشدة" الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي 2022 وهو من بطولة وفاء عامر، أحمد وفيق، إيهاب فهمي، منا عادل، محسن منصور، مها أحمد، وغيرهم من الفنانين و العمل من تأليف ناجي عبد الله، وإخراج وسام المدني.