محافظ الفيوم يهنئ رئيس قضايا الدولة لتوليه رئاسة الهيئة

الاثنين 01 اغسطس 2022 | 09:14 مساءً
كتب : علياء طارق

قام الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، اليوم الإثنين، بزيارة المستشار محمد بكر رئيس قضايا الدولة لتهنئته بتوليه رئاسة الهيئة، وحضر اللقاء نواب رئيس الهيئة ومرافقو المحافظ.

وصرح المستشار سامح سيد المتحدث الرسمي لهيئة قضايا الدولة بأن اللقاء تناول بحث سبل التعاون المشترك، ومتابعة الخطوات التنفيذية لتخصيص مقر جديد لهيئة قضايا الدولة بمحافظة الفيوم لتيسير العمل القضائي وسرعة انجازه من قبل مستشاري الهيئة بالمحافظة حرصًا على الحق والمال العام لمصرنا الغالية.

وأضاف ان محافظ الفيوم، اشار إلى أهمية التعاون والتنسيق المتكامل بين الجهاز التنفيذي ومختلف الهيئات والمؤسسات الحكومية، للحفاظ على الحقوق وأداء الواجبات، وتحقيق مصلحة الوطن والمواطنين.

وأكد أن مصرنا الغالية تحيا تحت مظلة القضاء العادل، ولا تزال بخير بقضائها الشامخ، ورعاية جيشها الأبي، وشرطتها الواعية، مضيفًا أن بلادنا العزيزة تمضي قُدمًا في إطار من القانون وإرساء مبادئ الحق والعدل تحت مظلة القضاء النزيه.

فيما أعرب المستشار محمد بكر رئيس قضايا الدولة، عن شكره للدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، على تهنئته الكريمة، مؤكدًا حرص الهيئة على العمل بشكل متكامل مع المحافظة لحماية الحق والمال العام ومقدرات الوطن.

وفي ختام اللقاء، تم تبادل الدروع التذكارية بين محافظ الفيوم، و رئيس قضايا الدولة.