بعد طرحها بثلاث أيام.. ايتن عامر تحقق مليون مشاهدة بـ أغنيتها "توتا فروتا"

الاثنين 01 اغسطس 2022 | 04:43 مساءً
كتب : صافي عبد الصادق

حققت أغنية "توتا فروتا" للفنانة أيتن عامر، على مليون مشاهدة منذ طرحها حتى الآن على قناتها قناتها الرسمية بموقع "اليوتيوب".

يذكر أن أيتن عامر، حمست جمهورها للأغنية من خلال بوست نشرته، وقالت من خلاله "استنوا أغنيتي الجديدة توتتا فروتتا النهارده الساعة 6 على جميع المنصات الموسيقية".

كلمات أغنية "توتا فروتا"

باجي بعملكوا دربكة مع إني ماليش في الفزلكه، كلامكوا ده كله همبكه كلامي متأستك أستكه، وسهل قوي احط عليكوا العيب مش فيا ده فيكوا، مش شاغلة دماغي انا بيكوا بلاش انا خايفة عليكوا، في ضهري كتير كلام تقولوه في وشي تقولوا i love you، واللي يشتريكم تبيعوه لا كده بقى سوري F*Y.

ايتن عامر

أيتن عامر تعيش حالة من النشاط الفني

وفي الفترة الأخيرة تعيش أيتن حالة من النشاط الفني خاصتًا في مجال الغنى بعدما طرحت أول أغنياتها "بناقص" منذ عدة أشهر وتعبتر هذه التجربة الغنائية الأولى لها وبعدما تلقت عليها ردود أفعال إيجابية قامت بطرح ثلاث أغاني اخرى.

أغنية "بناقص" من كلمات تامر حسين وألحان وليد سعد، أغنية "كانت بتسهر" من كلمات أية عاطف وألحان نورهان البغدادي، أغنية "خطافة الرجالة" من كلمات أحمد علاء الدين وألحان نيس.

وكانت آخر أعمال أيتن عامر، هو مسلسل "مكتوب عليا" الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي عبر شبكة قنوات dmc وشاركت في بطولته بجانب كلًا من أكرم حسني وهنادي مهنا.