خلفًا لـ هاني شاكر.. مصطفى كامل يكشف عن ترشحه على مقعد نقيب الموسيقيين

الاحد 31 يوليو 2022 | 03:26 مساءً
كتب : سعاد محمد

تناقش نقابة المهن الموسيقية، في الإجتماع الطارئ الذي تعقده اليوم الأحد، ما سيحدث في النقابة، بعد قبول استقالة الفنان هاني شاكر، وأيضًا إعلان موعد فتح أبواب الترشح على مقعد النقيب.

 

وكشف الفنان مصطفى كامل النقيب الأسبق لنقابة المهن الموسيقية، عن استعداده للترشح على مقعد نقيب الموسيقيين، خاصة أنه يتلقى دعمًا كبيرًا من صناع الموسيقى في مصر والذين طالبوه بضرورة ترشحه وإقباله على تلك الخطوة مرة أخرى.

وناشد الفنان مصطفى كامل، في وقت سابق بدخول الأجهزة الرقابية، نقابة الموسيقيين، حيث  أشار إلى أن النقابة بها كل أنواع الفساد، ولابد من النظر في شأن النقابة، للقضاء على الفساد المتواجد بها.

وأوضح أيضا الفنان مصطفى كامل، أن مطرب المهرجانات حمو بيكا تعرض لظلم كبير، ولابد من حل أزمته، بعد أن تعرض لأزمة كبيرة مع مجلس نقابة المهن الموسيقية.

الجدير بالذكر أن الموسيقار حلمي بكر، قد رشح الفنان مصطفى كامل، لمقعد نقيب الموسيقيين خلفًا للفنان هاني شاكر، مؤكدًا أنه هو الذي يصلح لذلك المنصب، ويعرف كيف يتعامل مع الفساد المتواجد داخل النقابة.

وعبر حلمي بكر عن انزعاجه مما يحدث في عالم الغناء وقال :" إحنا في حالة فوضى سماعية ولا نتبع القانون ولا الذوق العام، سمعت أن الإيقاعيين محتجين على عودة حسن شاكوش، القانون بيقول إن حسن شاكوش يتشطب لأنه سب زملائه وتطاول عليهم وهذه ليست المرة الأولى، ومش عودته اللي هتخلي عبد الحليم حافظ يطلع من التربة".