عقب إلغاء حفله بالساحل الشمالي.. حسن شاكوش يقدم حفلًا بـ الأردن في هذا الموعد

السبت 30 يوليو 2022 | 11:39 صباحاً
كتب : سعاد محمد

يعكف مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، على الإستعداد لإحياء حفلا غنائيا  في الأردن، وذلك بعدما أعلن إلغاء حفله في الساحل الشمالي لدواعي أمنية. 

وروج شاكوش  لحفله القادم في الأردن، حيث نشر بوستر الحفل عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، وعلق قائلًا: "منتظر كل جمهوري الغالي في الأردن، إن شاء الله يوم 5 من شهر أغسطس المقبل".

وفي سياق آخر منفصل أثارت أزمة حسن شاكوش ونقابة المهن الموسيقية جدلا واسعا على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث حدثت مشادة كلامية بين عازف الإيقاع سعيد الأرتيسيت وأحمد رمضان سكرتير نقابة الموسيقيين.

وحدثت هذه المشادة خلال مؤتمر اعتذار حسن شاكوش لأعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقية، عقب عودته للغناء وحصوله على الكارنيه، حيث اعترض البعض على عودة حسن شاكوش للغناء دون موافقة جميع أعضاء المجلس، وزعموا أن هناك سرًا آخر.

وأدت هذه المشادة الكلامية إلى إعلان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية السابق استقالته رسميًا، مشيرًا إلى أن البعض نال من تاريخه الفني، بسبب المشكلات التي تحدث بالنقابة.

الجدير بالذكر أن حسن شاكوش قد طرح مؤخرا عددًا من الأغاني، أبرزهم أغنيته الشهيرة بنت الجيران، كما أحيا حفلًا في الساحل الشمالي منذ فترة، وبحضور كامل العدد وقدم عدد من أشهر أغانيه.