إسلام ساسو يكشف عن موعد ومكان عزاء والده

الاربعاء 20 يوليو 2022 | 10:11 صباحاً
كتب : سعاد محمد

كشف الموزع والملحن إسلام ساسو الذي اشتهر بتقديم أغاني المهرجانات، عن موعد ومكان تشيع جثمان والده وذلك ظهر اليوم من منطقة صفط اللبن، بعد وفاته في الساعات الأولى من صباح اليوم. 

وكتب إسلام ساسو منشورا عبر حسابه الخاص، بموقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك، قائلا : "إنا لله وإنا إليه راجعون انتقل الي رحمة الله ابو إسلام ساسو، الدفنة بعد صلاة الظهر من صفط اللبن موقف الأتوبيس، والعزاء بعد صلاة المغرب في شارع زكي خليل  فرن أبو حديدة صفط اللبن".

وكانت آخر أعمال إسلام ساسو هي  أعنية "سداح مداح"، التي يغنيها المطرب محمد نور، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع إسلام ساسو، وإنتاج محمد علام كيوب ميوزك، وميكس وماستر ياسر أنور، وتم تصويرها علي طريقه الفيديو كليب من كواليس فيلمه الجديد "الحب بتفاصيله" من اخراج محمد حمدي.

وصرح المنتج محمد علام أن "سداح مداح" هي أولى أغاني ألبوم "الحب" للنجم محمد نور، والذي من المقرر طرحه علي فترات خلال موسم صيف ٢٠٢٢.

ويحتوي الألبوم علي ٨ أغنيات سيتم طرحهم علي فترات متقاربة خلال موسم الصيف، وقد تعامل في الألبوم مع عدد من أشهر الشعراء والموزعين والملحنين بالوطن العربي، كما كشف أيضا أن الألبوم سيضم ديو يجمع بين الفنان محمد نور والنجم مصطفي قمر بعنوان "شفت القمر".