كيفية الاستعلام عن مخالفات المرور برقم السيارة وطريقة سدادها

الثلاثاء 19 يوليو 2022 | 02:06 مساءً
كتب : علياء طارق

نقدم لكم من خلال التقرير التالي كيفية معرفة طريقة الاستعلام عن مخالفات المرور برقم السيارة وطريقة سدادها عبر وسائل الدفع المتاحه.

وقامت النيابة العامة بالأعلان عبر موقعها على بوابة الحكومة المصرية عن خدمة للمواطنين للاستعلام عن مخالفات المرور برقم السيارة 2022 وسدادها وطريقة التظلم عليها.

الاستعلام عن مخالفات السيارات مرور القاهرة

وتتيح النيابة العامة خدمة الاستعلام عن مخالفات المرور برقم السيارة 2022 وتقديم طلبات التظلم ومتابعة الطلبات المقدمة للتظلم على مخالفات المرور، وأيضا طرق دفع مخالفات المرور، من خلال موقع النيابة العامة على بوابة الحكومة المصرية.

الاستعلام عن مخالفات المرور 2022 دراجة نارية

كما تتيح النيابة العامة عبر موقعها خدمة الاستعلام عن محالفات المرور للدراجة النارية 2022 وتقديم طلبات التظلمات وطرق الدفع المختلفة.

الاستعلام عن بيانات سيارة برقم اللوحة في مصر

كما تتبح وزارة الداخلية عبر موقعها على شبكة المعلومات الدولية الانترنت خدمة التأكد من بيانات السيارة من خلال الدخول على موقع وزارة الداخلية على الانترنت واختيار خدمات المرور قم القيام بالتسجيل او انشاء حساب جديد ثم ادخال رقم السيارة لمعرفة بيناتها .

الاستعلام عن مخالفات المرور بالرقم القومي

وخطوات التعرف على مخالفات المرور، هي الدخول إلى موقع النيابة العامة على بوابة الحكومة المصرية، ثم الضغط على خدمات نيابة المرور، ثم الاستعلام.

رابط الاستعلام عن مخالفات المرور

ولدفع مخالفات المرور عليك الدخول خلال موقع النيابة العامة على بوابة الحكومة المصرية،

https://ppo.gov.eg/webcenter/portal/PPOPortal/pages_publicservices/trafficservices

ثم الدخول على خدمات نيابة المرور ثم اختيار الدفع والاختيار بين الدفع إلكترونيا أو عند الاستلام.

اقرأ أيضا