الديب يستقبل أسرة قاتل نيرة أشرف لهذا السبب

الاثنين 18 يوليو 2022 | 07:11 صباحاً
كتب : عمر يوسف

استقبل فريد الديب، محامي الدفاع عن محمد عادل، المتهم بقتل الطالبة نيرة أشرف، أسرة المتهم بمكتبه، وذلك لوضع اللمسات الأخيرة، لمذكرة الطعن على حكم محكمة جنايات المنصورة الصادر ضد طالب كلية الآداب، الذي نص على إعدامه.

وكانت قضت محكمة جنايات المنصورة، بإعدام الطالب محمد عادل شنقا، وذلك لقيامه بقتل المجني عليها نيرة أشرف، عمدا مع سابق الإصرار والترصد، مستخدما سلاح أبيض سكين.

وأحالت النيابة العامة المتهم إلى محكمة الجنايات، إستنادا لما جاء بالتحقيقات وما أسفرت عنه تحريات رجال المباحث، بقيام محمد عادل، طالب بالفرقة الثالثة في كلية الآداب بجامعة المنصورة، بقتل المجني عليها نيرة أشرف، طالبة بالكلية ذاتها، عمدا مع سابق الإصرار والترصد، بأن أعد لغرضه ذلك سلاح أبيض سكين.

واهتم فريد الديب، باستكمال عدة إجراءات من أسرة الطالب المتهم من الحصول علي نسخة رسمية كاملة من تفاصيل حكم الإعدام علي المتهم وطباعة صور لكارنيهات وأوراق توثق شخصية المتهم كونه طالب بكلية الآداب بجامعة المنصورة والابن العائل والأكبر لأفراد أسرته .

وحرص الديب، على مناقشة أفراد أسرة الشاب المتهم حيال الدوافع الرئيسية والضغوطات النفسية والعصبية التي أوقعته في معترك ارتكاب الجريمة انتقاما من الفتاة الضحية ومراجعة حيثيات وأسباب تعرضه للضغوطات من جانب أسرة الفتاة الضحية.

اقرأ أيضا