بسبب قائمة المنقولات.. القصة كاملة لحادث تمزيق عريس جسد حماه بـ 25 طعنة

الجمعة 15 يوليو 2022 | 02:49 مساءً
كتب : تغريد علام

أصيب شخص ب 25 طعنة على يد عريس ابنته، بسبب خلافات نشبت بينهم على قائمة منقولات العروس، بمركز أشمون بالمنوفية.

سرعان ما مرت سنوات الخطوبة بين الشاب «محمد» صاحب الـ24 عامًا الذي يعمل بأحد مصانع الرخام، وابنة الحاج «يونس» بالود والمحبة فيما بينهما، ليتم الاتفاق على موعد الزفاف والانتهاء من كافة الاستعدادات اللازمة.

إلا أن الشيطان تدخل بينهما حين عقدا جلسة لإتمام قائمة المنقولات الزوجية، حيث أصر المجني عليه «يونس» على توقيع عريس ابنته على القائمة بخلاف ما اتفقا عليه.

نشبت بينهما مشادة كلامية حادة لعدم رغبة العريس التوقيع على هذا المبلغ الضخم، ليتطور بينهما الأمر إلى مشاجرة قام خلالها العريس بالتقاط سلاح أبيض، وسدد لحماه الحاج «يونس» 25 طعنة متفرقة بالجسد، ليسقط الأخير غارقًا في دمائه.

وتعود أحداث الواقعة بتلقي مأمور مركز أشمون بلاغا يفيد باعتداء «محمد .م» 24 عامًا، ومقيم بعزبة كرم بدائرة المركز، ويعمل بمصنع للرخام بمدينة السادات، بطعن حماه «يونس .إ» 45 عامًا، مقيم بعزبة كرم، ويعمل في زراعة الموز؛ وذلك بسبب خلافات على قائمة المنقولات قبل الزفاف، بأن أصر المجني عليه على توقيع عريس ابنته على القائمة بخلاف رغبة المتهم.

وتم نقل المصاب إلى العناية المركزة بمستشفى العربي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة المختصة لمباشرة التحقيقات.