لأول مرة| عرض مسرحية "نجوم الضهر" لـ محمد صبحي.. الليلة

الثلاثاء 12 يوليو 2022 | 11:40 صباحاً
كتب : سعاد محمد

تعرض قناة CBC الفضائية، أحدث مسرحيات الفنان محمد صبحي، هي بعنوان "نجوم الضهر" مساء اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة ضمن خطتها لعروض عيد الأضحى المبارك.

ويشارك محمد صبحي في بطولة مسرحية "نجوم الضهر" كوكبة من نجوم المسرح أبرزهم، سميرة عبد العزيز ،ندى ماهر ، تامر ضيائى، حازم القاضى، وإخراج وكتابة محمد صبحى، أشعار عبدالله حسين.

ونشر الفنان محمد صبحي عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك برومو دعائي للمسرحية، وعلق عليه قائلا:" شاهدوا الكوميديا الغنائية الموسيقية "نجوم الظهر" يوم الثلاثاء ١٢ يوليو، الساعة ٩ مساء علي قناة Cbc".

الجدير بالذكر أن الفنان محمد صبحي، قد أعلن إنه تم الانتهاء من تصوير مسرحية "نجوم الضهر"، والتي ترجع حقوق ملكيتها إلى المتحدة للخدمات الإعلامية، الشهر الماضي تمهيدا لعرضها على قنوات ومنصات الشركة.

وأوضح "صبحي" خلال مؤتمر صحفي للإعلان عن أعماله الفنية المقبلة بالشراكة مع شركة المتحدة للخدمات الإعلامية، مشيرا إلى أنه سيتم تصوير مسرحية "عندما يحكم الأطفال العالم" بإنتاج ضخم جدا، لأنها تعتمد على الأطفال.

وتابع محمد صبحي وقال أنه سيقدم أيضا خلال هذه الشراكة مع المتحدة للخدمات الإعلامية، مسرحية "الملك سيام" الذي كان من المفترض أن يقدمها منذ ٢٠ عاما والتي تناقش فكرة الاحتلال والاستعمار.