رئيس مدينة أشمون: ذبح 35 رأس ماشية خلال أيام عيد الأضحى

السبت 09 يوليو 2022 | 10:33 صباحاً
كتب : محمود الزقم

شارك المحاسب خالد النمر رئيس مركز ومدينة أشمون وبرفقته رمضان محمدي نائب رئيس المدينة ،والدكتور رجب أبو شادي مدير الإدارة البيطرية ، والدكتور حامد برهومة مدير المجازر بأشمون بحضور ذبح عدد 8 رؤوس ماشية في أول أيام عيد الأضحى المبارك بمجزر أشمون العمومي بمساهمة جمعية الأورمان لتوزيعها على ذوي الاحتياجات الخاصة والأيتام والمرضي ومحدودي الدخل وذوي الهمم من أبناء مركز أشمون وعدد من مراكز المحافظة.

وأشاد النمر بدور المشاركة المجتمعية لمؤسسة الأورمان في تقديم العديد من المساعدات والمساهمات المجتمعية للفئات الأكثر احتياجا .

جاء ذلك في إطار التعاون الدائم بين الأجهزة التنفيذية والجمعيات الخيرية ومؤسسات المجتمع المدني لرفع العبء عن كاهل المواطنين بمركز أشمون وتحقيق مبدأ التكافل الاجتماعي.

من جانبه وجه النمر مدير الإدارة البيطرية بالمتابعة الدورية لكافة المجازر علي مستوي المركز للتأكد من الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات المتبعة وحذر أعمال الذبح خارج المجازر طبقا لقرار معالي الوزير محافظ المنوفية رقم 988 لسنة 2022 واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين .

جدير بالذكر أنه سيتم ذبح حوالى 35 رأس ماشية بمجزر أشمون العمومي، خلال أيام عيد الأضحى المبارك لتقديمها للأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجا بمركز أشمون وعدد من مراكز المحافظة.

اقرأ أيضا