ريهام عبد الحكيم تكشف عن موعد ومكان عزاء والدتها

الخميس 07 يوليو 2022 | 09:25 صباحاً
كتب : سعاد محمد

أعلنت الفنانة ريهام عبد الحكيم عن موعد ومكان عزاء والدتها، والتي وافتها المنية مساء أول  أمس وشيعت جنازتها أمس  بمسجد الحصري في مدينة السادس من أكتوبر.

وكتبت ريهام عبد الحكيم عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام:" بسم الله الرحمن الرحيم ( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي )) صدق الله العظيم".

وتابعت ريهام قائلة:"تتلقى أسرة الفنانة ريهام عبد الحكيم واجب العزاء على روح والدتها غدًا الخميس الموافق 7/7 بمسجد الشرطة بصلاح سالم عقب صلاة المغرب".

وكانت وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم أول الحاضرين بمسجد الحصري، وقامت بمواساتها حيث دخلت في حالة من الانهيار حُزنًا على وفاة والدتها، كما حضر الدكتور مجدي صابر رئيس الأوبرا، المطربة منى فاروق، والمطربة مروة ناجي وغيرهم.

وكشفت ريهام عبد الحكيم عن وفاة والدتها، وطالبت من جمهورها الدعاء لها بالرحمة، إذ كتبت عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام:  انتقلت إلى رحمة الله أمي وحبيبتي سبب وجودي وأطيب قلب في الدنيا وأغلى ما لديّ، صلاة الجنازة عقب صلاة الظهر بمسجد الحصري بالسادس من أكتوبر، اللهم تغمدها برحمتك وتقبلها قبولًا حسنًا وأسكنها فسيح جناتك، فضلًا اذكروها بدعائكم في هذه الأيام المُفترجة،لا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم".

يذكر  أن مرض والدة المطربة ريهام عبد الحكيم حال دون إحيائها الحفل الذي أقامته دار الأوبرا المصرية الأحد الماضي، في ذكرى الموسيقار الكبير محمد الموجي، وأحيته بدلا منها المطربة مروة ناجي.