نادية مصطفى تكشف كواليس جديدة حول استقالة هاني شاكر

الاربعاء 29 يونية 2022 | 10:34 مساءً
كتب : حبيبة محمد

صرحت الفنانة نادية مصطفى، عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية، عن أحدث الكواليس الجديدة حول استقالة الفنان هاني شاكر عن منصبه كنقيب للموسيقيين.

حيث قالت نادية مصطفى، في إحدى تصريحاتها الصحفية، إنها كانت تعلم باستقالة هاني شاكر قبل إعلانها على الهواء مباشرة مع الإعلامي عمرو أديب، وأنها حاولت أن أجعله يتراجع عن القرار لكنه كان مصمما نتيجة لانفعاله بسبب ما حدث في مؤتمر اعتذار مطرب المهرجانات حسن شاكوش بمقر النقابة.

كما أعلنت نادية مصطفى، أن هاني شاكر، غادر مصر اليوم الإربعاء في رحلة عمل للخارج تستمر لمدة 3 أيام.

كما كشفت عن الخطوات التي ستتخدها النقابة خلال الأيام المقبلة لإثناء هاني شاكر، عن قرار الاستقالة، قالت: "لن نتركه حتى يتراجع عن القرار لاستكمال مدته القانونية في المجلس الذي تنتهي ولايته العام المقبل وله بعد ذلك حرية الاختيار في الترشح مجددا أم لا".

وتابعت: "هاني شاكر تعرض للكثير من الضغوطات خلال الفترة السابقة، فخلال مسيرته كفنان لم يتعرض للانتقاد كصوت وشكل ووجهة لمصر والجميع يعلم قيمته ولكن النقابة وضعته في وجه النار ويتعرض لإهانات كثيرة وتجريح من السوشيال ميديا".

وعن آخر اتصال دار بينهما، قالت نادية مصطفى: "تحدثت معه هاتفيا اليوم وهو في المطار وحاولت إقناعه بالتراجع عن الاستقالة كوننا أسرة موسيقية ومن الوارد أن يحدث مشاكل وأزمات".

ومن الجدير بالذكر كان عقد مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، امس، اجتماع طاريء لرفض استقالة الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، حيث أجمع أعضاء مجلس الإدارة بالكامل على رفض أستقالتة.