الخميس.. عبير صبري في ضيافة إنجي علي عبر راديو "نجوم إف إم"

الاربعاء 29 يونية 2022 | 09:49 صباحاً
كتب : سعاد محمد

تستضيف الإعلامية إنجي علي، غدا الخميس الفنانة عبير صبري وذلك عبر محطة وراديو نجوم FM 100.6 غدًا، من الساعة الثامنة مساءً وحتى الساعة العاشرة.

وتكشف عبير صبري، عن أهم  محطاتها خلال مشوراها الفني، وبدايتها كمذيعة بعد أن تخرجت في كلية الحقوق، وبدايتها في السينما بعد ترشيحها من قبل المخرج الكبير على عبدالخالق في فيلم "عتبة الستات"، بطولة نبيلة عبيد وفاروق الفيشاوي، ثم فيلم "الناجون من النار"، بطولة عمرو عبدالجليل وطارق لطفي.

تتحدث عبير صبري أيضا عن آخر أعمالها وهو مسلسل "يوتيرن" ومسلسل "أنا وهي" الذان شاركت فيهما في الموسم الرمضاني الماضي 2022، كما تتحدث عن مشاركتها في مسلسل موسى الذي عرض في الموسم الرمضاني قبل الماضي.

الجدير بالذكر أن عبير صبري شاركت في مجموعة كبيرة من الأعمال في السينما والدراما، منها ومن نور عيني، عصافير النيل، أحاسيس، الأخ الكبير، البيت الكبير، خيانة عهد، زنزانة 7، نصيبي وقسمتك 3، الأب الروحى 2، بيت السلايف، ربع رومي، كابتن انوش، السرايا، الطوفان، اللي اختشوا ماتوا، ستات قادرة، جراب حواء، كلام على ورق، السيدة الأولى، الوالدة باشا، مزاج الخير خلف الله، الاخوة أعداء، بأب الخلق، مع سبق الأسرار، ولها تجربه مع الفوازير في فوازير مسلسليكو.

 يذكر أن  الفنانة عبير صبري قد تعرضت للانتقادات لاذعة بسبب منشور لها مازحت فيه أحد متابعيها، حيث قالت: "أي حد سعيد في الصيف ومتصالح مع الهبوط في الضغط وحساسية وضربات القلب، ده هيكون إنسان سعيد في جهنم برضو".