تعرف على كافة التفاصيل الخاصة لحفل جورج وسوف وصابر الرباعي ضمن موسم جدة

الثلاثاء 28 يونية 2022 | 03:57 مساءً
كتب : سعاد محمد

يعكف كلا من الفنان جورج وسوف، والفنان صابر الرباعي، لإحياء حفلًا غنائيًا واحد، يوم الأربعاء الموافق  29 يونيو، على مسرح ليالينا، ضمن حفلات موسم جدة.

ويقدم النجمان خلال الحفل باقة من ألمع الأغاني التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها، وقد تراوحت أسعار التذاكر بين 150-1200 ريال سعودي.

وقد جاءت شروط الحفل كالآتي:

يبدأ الدخول للحفل  في تمام الساعة 8 مسًاء، التذاكر غير قابلة للإلغاء أو الإسترجاع أو التبديل، العمر المسموح به لحضور هذه الفعالية 12+.

الاقتصار على دخول المحصنين جرعتين وفقًا للحالة في تطبيق توكلنا

،ويعد حامل التذكرة مسؤول عن التحقق من تاريخ الفعالية ووقتها ومكانها والعمر المسموح به لحضورها.

يجب من حاملي التذكرة الوصول باكرًا  بدون تأخير ويحق للجهه المنظمة منعه من الدخول، يتم تفتيش حاملي التذاكر ومقتنياتهم الشخصية عند دخول موقع الفعالية.

وسيتم مصادرة المواد الخطرة والمحظورة كما ستتم مصادرة كل مادة ترى الجهة المنظمة  أنها خطرة،جميع الأسعار التذاكر تشمل قيمة الضريبة المضافة.

كما يمنع دخول كاميرات التصوير الفوتوغرافي وكاميرات الفيديو الخاصة بالمحترفين إلى المكان، ولا تتحمل الجهة المنظمة مسؤولية الإصابات الجسدية أو الأمراض أو وفاة أي زائر بما في ذلك حامل التذكرة.

للجهة المنظمة الحق في إخراج من يصدر عنه تصرف يعتبر برأي الجهة المنظمة مخالف، وسيتم منع دخول أي شخص مخالف  للائحة الذوق العام.