بصورة من الكواليس.. ريم مصطفي تروج لمسلسلها الجديد "دوبامين"

الاثنين 27 يونية 2022 | 09:47 صباحاً
كتب : سعاد محمد

نشرت الفنانة ريم مصطفى عبر صفحتها الرسمية، بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام إنستجرام صورة جديدة لها من كواليس مسلسلها الجديد، والذي يحمل اسم "دوبامين".

وشاركت ريم مصطفى الصورة عبر خاصية ستوري، وطلت ريم في الصورة بصحبه الفنان باسل الزارو، من كواليس مسلسل "دوبامين" وتفاعل معها عدد كبير من جمهورها. 

ريم مصطفى

الجدير بالذكر أن النجمة ريم مصطفى تستأنف تصوير مسلسلها الجديد "دوبامين" المكون من 15 حلقة، والذى صورت منه المشاهد الأولى قبل شهر رمضان الماضي، وهو تأليف محمد جلال وإخراج رؤوف عبد العزيز.

ويشارك في بطولته إلى جانب ريم مصطفى كلًا من محمد كيلانى، باسل الزارو، مروان يونس، تيام مصطفى قمر، اسراء رخا، بسنت شوقى، وعدد آخر من الفنانين الشباب، ومقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن الفنانة ريم مصطفي قد شاركت في دراما رمضان الماضي بمسلسل "suits بالعربى"، كما يعرض لها حاليا مسلسل  "الثمانية" المكون من 8 حلقات على  منصة shahid الرقمية.

وتقدم ريم من خلال مسلسل "الثمانية" شخصية مركبة ومليئة بالتفاصيل، اذ تظهر بأكثر من شكل وطبيعة مختلفة، والعمل بطولة آسر ياسين، خالد الصاوى، ريم مصطفى وبمشاركة محمد علاء جاميكا، محمود البزاوي، لارا إسكندر، منذر رياحنة، وظهور خاص للنجمة غادة عادل، ومشاركة عدد آخر من النجوم كضيوف الشرف، والعمل من إخراج أحمد مدحت.