الخليفي: لم نتفاوض مع زيدان.. وريال مدريد عرض 180 مليون يورو للتعاقد مع مبابي

الثلاثاء 21 يونية 2022 | 08:41 مساءً
كتب : حازم محمد

أعلن ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، أن النجم الفرنسي كيليان مبابي رفض الانتقال لريال مدريد من أجل المشروع الرياضي في النادي وليس من أجل الاموال، مشيرا إلى أن الفريق الباريسي لم يتفاوض مع المدرب زين الدين زيدان.

وقال الخليفي، في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "رفضت عرض بـ180 مليون يورو من ريال مدريد في الصيف الماضي من أجل ضم مبابي، لأنني كنت أعلم أنه يريد الاستمرار في باريس سان جيرمان".

وأضاف الخليفي: "مبابي قرر الاستمرار في باريس لأنه اختار اللعب هنا في مدينته ولناديه ولبلده، ومن أجل المشروع الرياضي, وكل ما يفكر فيه هو تحقيق البطولات.. وأعرف مبابي جيدا والمال لا يحركه".

وعن المفاوضات مع زين الدين زيدان، أكد الخليفي أن باريس لم يتفاوض مع المدير الفني السابق لريال مدريد لقيادة الفريق في الفترة المقبلة، خلفا للمدرب ماوريسيو بوتشيتينو.

وقال الخليفي: "أريد فقط أن أوضح أنني أحب زيدان كلاعب ومدرب، لكننا لم نتحدث معه بشكل مباشر أو غير مباشر، على الإطلاق".

وأشار الخليفي إلى أنه يأمل في التوصل إلى "اتفاق سريع" للتعاقد مع كريستوف جالتييه مدرب نيس الحالي، قائلا: "اخترنا مدرباً سيكون الأفضل لما نريد تقديمه كريستوف جالتييه وآمل في التوصل بسرعة إلى اتفاق، لكني أحترم نيس والرئيس جان بيار ريفار، الجميع يدافع عن مصالحه".

اقرأ أيضا