في عيد ميلاد نيكول كيدمان.. نكشف عن تفاصيل حكاية دخولها موسوعة جينيس بأعلى راتب فى الدقيقة

الاثنين 20 يونية 2022 | 12:19 مساءً
كتب : صافي عبد الصادق

يشهد اليوم الاثنين 20 يونيو، عيد ميلاد الممثلة الأسترالية نيكول كيدمان، إذ تحتفل بعيد ميلادها الـ 55، في حفل شديد من الوسط الفني.

نيكول كيدمان، تعد من أهم نجمات هوليوود شهرة. ولعبت جميع الأدوار المتنوعة بموهبتها الفنية، وحازت على جوائز كثيرة ما بين الأوسكار والجولدن جلوب بفضل تفانيها في عملها بصورة كبيرة إلى جانب موهبتها الكبيرة.

ومع شهرة الممثلة الأسترالية حول العالم بات طبيعيا تهافت شركات الإعلان عليها مقابل تمثيل البراندات الخاصة بها، إلا أنها تخطت كل ذلك عام 2006 حينما حصلت على جائزة من موسوعة جينيس للأرقام القياسية كأعلى أجر يُدفع لممثل في الدقيقة.

نيكول

نيكول كيدمان كسبت وقتها 3,17 مليون دولار مقابل تصوير إعلان مدته 4 دقائق لأحد العطور، وهو ما تم تقديره وقتها بأنها تقاضت عن الدقيقة ما يوازي 800 ألف دولار تقريباً.

يذكر أن نيكول كيدمان، تشارك في الجزء الثاني من مسلسل Nine Perfect Strangers ولا يعد العمل الوحيد التي تشارك فيه خلال العام الجاري، إذ تعيش نشاطاً فنياً مكثفاً، وذلك بعدما طرحت منصة أبل مسلسلها الجديد Roar .

نيكول

ويشمل مسلسل Roar إلى القصص القصيرة للمؤلفة سيسيليا أهيرن، وفقا للتقرير الذي نشر على موقع "tvseriesfinale"، حيث يدور حول تصور واضح ومؤثر ومرح أحيانًا لما يعنيه أن تكون امرأة اليوم، حيث يتميز المسلسل بمزيج فريد من الواقعية السحرية والسيناريوهات المحلية والمهنية المألوفة والعوالم المستقبلية التخيلية.

مسلسل Roar يتكون من 8 حلقات، تصل مدة كل حلقة إلى حوالى ساعة، وفقا للتقرير الذي نشر على موقع "tvseriesfinale".