ضمن فعاليات موسم جدة.. شارموفرز باند يحيي حفلا غنائيا بالسعودية اليوم

الاحد 19 يونية 2022 | 12:24 مساءً
كتب : سعاد محمد

يحيي فريق شارموفرز حفلا غنائيا ضهما اليوم ، على مسرح مهرجان البحر الأحمر السينمائى، ضمن فعاليات موسم جدة بالمملكة العربية السعودية . 

ورروج فريق شارموفرز لهذا الحفل عبر حسابهم الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، و ذلك بنشر صورة البوستر الرسمي للحفل.

وكتب فريق شارموفرز معلقا على الصورة :" جمهورنا فى السعودية مبسوطين اننا هنكون معاكوا، وهنشارك فى موسم جدة يوم الأحد ١٩ يونيو فى مسرح مهرجان البحر  السينمائي ".

الجدير بالذكر أن موسم جدة 2022 يشهد مجموعة فريدة من الفعاليات العالمية والعروض الفنية والمسرحية التي ستشهدها مواقع الفعاليات، والحفلات الفنية العربية والعالمية، والألعاب والمدن الترفيهية، إلى جانب المعارض المتخصصة التي سيشهدها الموسم.

يذكر أن فريق شارموفرز كان قد حصل في 2019 على جائزة The Boisdale Music Award البريطانية العالمية باعتبارهم أفضل فرقة غنائية شبابية على مستوى العالم.

كما رفض فريق شارموفرز في وقت سابق، إحياء حفل في الساحل الشمالي، بعد رفض المنظمين للحفل استقبال المحجبات واشتراطهم ارتداء التربون فقط، الأمر الذي أثار حفيظة بعض الفتيات الراغبات في حضور الحفل، ودعمهن شارموفرز ورفضوا إحياء الحفل، لحن إنهاء هذه الأزمة، وبالفعل استجاب لهم المنظمون.