إبراهيم فايق يفتح النار على اتحاد الكرة

السبت 18 يونية 2022 | 05:25 صباحاً
كتب : عمر يوسف

شن الإعلامي إبراهيم فايق، هجوم حاد على اتحاد الكرة المصري، برئاسة جمال علام، بعد إدانة وزارة الشباب والرياضة له في أزمة نهائي دوري أبطال إفريقيا، بين الأهلي والوداد، والذي شهد خسارة القلعة الحمراء بهدفين للاشئ، على ملعب مركب محمد الخامس.

وقال إبراهيم فايق في تصريحات عبر برنامجه على قناة أون تايم سبورتس: “دي كارثة وعلى مجلس اتحاد الكرة التقدم باستقالتهم”.

وأضاف: “مادام اتحاد الكرة مش هيقدموا استقالتهم أنا بقول للأندية جمعوا نفسكم واعملوا جمعية عمومية طارئة واسحبوا منهم الثقة”.

وكشف حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة عن حقيقة أزمة خطاب الاتحاد الافريقي لكرة القدم “ الكاف ” بشأن استضافة نهائي دوري أبطال افريقيا.

وأكد حازم إمام عبر برنامج “ ملعب اون تايم ” مع الإعلامي أحمد شوبير أن جميع أعضاء مجلس الإدارة لم يكونوا على علم بأمر خطاب الكاف مشددا أن الخطاب وصل أثناء بطوله كاس الامم الأفريقية حيث كانت جميع الفرق المصرية مشاركه في بطولتي افريقيا دوري الأبطال والكونفدرالية .

وتابع أن أي شخص شارك في الخطأ سيتم معاقبته قائلا “ إحنا مش جايين ضد ناد معين ولكن الخطأ وارد ومش مقصود الناس بتقول قاصدين وده محصلش، بيقولوا الاتحاد جاي يؤذي الفريق لا إحنا جايين نساعد طبعا”

واختتم “ الجواب بييجي عن طريق شخص يقوم بتوصيله لمسؤولي الاتحاد هو مطلعش ولا شوفناه، بنعتذر بكل تأكيد لو فيه خطأ بنعتذر ولكن هو مش متعمد نهائيا كان عندنا ملفات عديدة”.

اقرأ أيضا