أيمن بهجت قمر يكشف عن تعاون جديد يجمعه بالفنانة شيرين عبد الوهاب

الثلاثاء 14 يونية 2022 | 10:02 صباحاً
كتب : صافي عبد الصادق

كشف المؤلف والشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، عن تعاون جديد يجمعه بالفنانة شيرين عبد الوهاب، من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك".

وعلق أيمن بهجت قمر: "إن شاء الله هتسمعوا أحلى أغاني مع شيرين".

شيرين

وفي سياق آخر، أثارت ادشيرين عبد الوهاب، حالة من الجدل حين صرحت من خلال صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى" إنستجرام" بندمها الشديد على أغنية "ما تجرحنيش" للشاعر بهاء الدين محمد.

وأغضب تصريح شيرين، الشاعر بهاء الدين محمد، الذي قرر أن يهاجمها بقوة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك".

يذكر أن شيرين، هي التي وجه لها أحد متابعيها سؤالا عبر حسابها على" إنستجرام" عن أغنية ندمت على تقديمها لترد قائلة: "أغنية ما تجرحنيش" للشاعر بهاء الدين محمد.

بهاء الدين محمد، وشيرين،

وهو الأمر الذى أثار غضب الشاعر بهاء الدين محمد والذى قرر يرد عليها عبر صفحته على "فيسبوك" قائلا: "مش متعود أرد على أي حد، ولكن لما حد يتجاوز حدوده لازم يقف مكانه ويعرف إنه مهما إتعود يغلط لازم ييجى عند بعض الأسماء ويحاسب ويخلى باله وخاصة لما حد في كل كارثة يدافع عنها!!!".

وأوضح: "وهاتكلم باختصار جدا: المشهد الأول: أول يوم دخلت شيرين عبد الوهاب مكتبي كانت مع الأستاذ نصر محروس، اللي هو صاحب الفضل في تقديمها، وبعد دقائق من اللقاء لقينا شيرين بتبكى وسألها نصر بتعيطى ليه ردت علشان أنا قاعدة مع الأستاذ بهاء!!!".

وتابع: رشحتها تغنى" كتير بنعشق" ولولا موافقة نصر احتراما للعشرة الليية بنا ما كانتش هتغنيها لأنها كانت موقوفة من النقابة".

شيرين

وأشار: لما فوجئت بمدير أعمالها الرجل اللى أنا باحبه وباحترمه لقيته بيكلمنى نيابه عنها ويقولى سمعنى الجديد، وده طبعا خطأ لأن اللى بيغنى مهما كان اسمه مش المفروض يغلط غلطة زى دى!!! لأن المشهد ده مش لايق على المشهد الأول".

وأردف: "أغنية ما تجرحنيش أنا لحد الآن مش عاجبنى غُنا شيرين مع احترامى الكامل لصوتها، وأكيد لولا الأستاذ نصر ما كانش هيتم اللقاء، وما تجرحنيش من أهم أعمالى ومن حقى أدافع عنها نتاج تهور اللى غنيتها".