المساكنة والإلحاد والطلاق وطبيب نفسي .. أبرز عناوين كريم فهمي في كتاب الشهرة

الاحد 05 مايو 2024 | 01:53 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

احتل اسم النجم كريم فهمي صفحات السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك عقب ظهوره في برنامج "كتاب الشهرة" مع الإعلامي على ياسين، وعلى هذا الصدد يستعرض موقع "بلدنا اليوم" أبرز تصريحات كريم فهمي.

المساكنة

كشف النجم كريم فهمي عن أنه خاض تجربة المساكنة في سن المراهقة، قائلا:" أكرة المجاهرة بالمعصية، ومش هعمل نفسي متدين، ممكن أكون بعمل حاجات غلط بس مش لازم أقولها على الهوا 80% من الشباب عدوا بالمرحلة دي وغيرها.

وتابع فهمي خلال برنامج الشهرة، أنه لم يفكر في الإلحاد من قبل، ولكن يأتي له بعض الأفكار والتساؤلات قائلا:" أفكار كتير ملهاش إجابة عندي مثلا زي ليه أهالينا في فلسطين بيحصل فيهم كده، ونفسي ربنا يجازي الناس التانية، أنا عارف إن ربنا هيعمل حاجة وشايل حاجات بس لسه مجاش وقتها، لأن ربنا هو أحسن واحد يكتب سيناريو للبشر، سيناريو هو الأدرى به، لكن أنا معنديش صبر وبستعجل".

الطلاق

أزاح كريم فهمي الستار عن ذكرياته في مرحلة الطفولة قائلا: "انفصال أبويا وأمي مأثرش عليا أنا وأحمد قوي، لكن كنت رافض فكرة إن أمي تتجوز مرة تانية، لكن فهمت ده بعد ما كبرت، أما أبويا اتجوز كتير جدًا ولسة متجوز".

طبيب نفسي

كشف النجم كريم فهمي عن ذهابه لـ طبيب نفسي في فترة سابقة من حياته قائلا:"روحت لدكتور نفسي لأن جه عليا وقت مكنش عندي شغف للشغل والكتابة، ولسة بتابع عند الدكتور كل فترة بروح له اتكلم معاه، ومش مجنون يعني، عشان إحنا عندنا في الثقافة إن اللي بيروح للدكتور النفسي مجنون".

زوجته السبب في طلاق أحمد فهمي وهنا الزاهد

رفض الفنان كريم فهمي التعليق حول اتهام زوجته دانيا النبوي السبب الرئيسي في طلاق شقيقه وهنا الزاهد، قائلا: "لا أريد الحديث عن الأمر سواء سلباً أو إيجابا، الجميع يعلم أن كان هناك خلافات بيننا، وعشان اتكلم في الحاجات دي وأقول إني مش غلطان، هتضطر اتكلم عن حد دخل بيتنا ويخصنا، ودا مش من طبعي، كانت تخص أخي، ولم نضعط على أحمد فهمي سواء في الزواج من هنا الزاهد أو من طلاقه منها، لم ولن نتدخل أنا ودانيا غير في الصلح وفي الخير".

حياته الزوحية

وكشف النجم كريم فهمي عن تفاصيل علاقته بزوجته وعن وقوفها بجانبه عندما تقدم لخطبتها برغم عدم امتلاكه للأموال، قائلًا: "أنا ودانيا شريكة حياتي بمثابة قصة كفاح، فهي وقفت جانبي بكل ما أوتيت من قوة، لما تخرجت طلبت يدها من والدها ولم أكن أملك أي أموال، لم أكن أمتلك حتى شقة، والد زوجتي لم يشترط عليّ رقمًا معينًا لمهرها، قالي شوف إنت تقدر على إيه وأنا معاك، وأعتقد أنا وزوجتي بنينا حاجات حلوة يارب نقدر نحافظ عليها".

ولفت الفنان كريم فهمي إلى أن زوجته قد علمت بخيانته لها ذات مرة، مضيفًا:" رغم كله دا مرة دانيا ضبطتني وأنا بخونها، أقدر أقول إني عملت حركة غبية، لقيت واحدة حلوة قوي كان نفسي اتعرف عليها ولما كلمتها عرفت إنها دانيا، متابعًا: صعب لو قلبنا الأدوار وعرفت إنها هي اللي خانتني أسامحها".