هالة زايد تقدم واجب العزاء في وفاة وزير التجارة السابق عمرو نصار بمسجد المشير

الاحد 12 يونية 2022 | 09:53 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

قدمت الدكتورة هالة زايد، وزير الصحة والسكان، واجب العزاء فى وزير الصناعه الاسبق عمرو نصار، مساء اليوم، كما تقدم بواجب العزاء كل من هشام توفيق، وزير قطاع الأعمال العام، ومحمد أبو العينين، رجل الأعمال وعضو مجلس النواب، والدكتور خالد العناني، وزير السياحة والآثار.

وحرص عدد من الوزراء والمسؤولين الحاليين والسابقين، على تقديم واجب العزاء، في وفاة المهندس عمرو نصار، وزير التجارة والصناعة السابق، بمسجد المشير طنطاوي، حيث رحل عن عالمنا يوم الجمعة الماضي الموافق 10 يونيو.

وكان في مقدمة الحضور الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وأسامة هيكل، وزير الإعلام الأسبق، والمهندس ياسر القاضي، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات السابق، ومحمد السويدي، رئيس اتحاد الصناعات المصرية.

وشهد يوم الجمعة الماضي، وفاة المهندس عمرو نصار، وزير التجارة والصناعة الأسبق، عن عمر ناهز 61 عامًا، إثر أزمة قلبية.

وولد المهندس عمرو نصار، وزير التجارة والصناعة السابق، في 28 أكتوبر عام 1961، وحصل على درجتين جامعيتين في الهندسة عام 1985، والقانون عام 1990.

وشغل منصب نائب رئيس الاتحاد العمالي للمواصلات بالشرق الأوسط لمدة 6 سنوات من 2008 وحتى 2014، وشغل منصب الأمين العام للمجلس التصديري للسلع الهندسية، ومستشار تنفيذي لمجموعة MCV إحدى كبرى الشركات الرائدة في صناعة السيارات

اقرأ أيضا