أفلام عيد الأضحى.... طرح الدعاية الخاصة لـ فيلم "تسليم أهالي" للفنانة دنيا سمير غانم خلال أيام

السبت 11 يونية 2022 | 10:27 صباحاً
كتب : صافي عبد الصادق

عادت الفنانة دنيا سمير غانم، للسينما بعد غياب دام أكثر من عامين، حيث انتهت الشركة المنتجة لفيلم تسليم أهالي التي تقوم ببطولته أمام الفنان هشام ماجد، من كافه الترتيبات النهائية من مونتاج ومكساج وتصحيح ألوان وموسيقى تصويرية.

بالإضافة إلى تجهيز الشركة المنتجة الحملة الدعائية للفيلم استعدادا لطرحه في عيد الأضحى المقبل على أن يتم عرض الفيلم يوم 6 يوليو قبل عيد الأضحى ب 3 أيام وسيتم طرح المواد الدعائية الخاصة بالفيلم خلال يومين.

فيلم "تسليم أهالي" تدور أحداثه في إطار من الكوميديا، حول قصة حياة زوجين غير مستقرة، ولكن سرعان ما تنقلب حياة الزوجين رأسًا على عقب، حيث تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان، وبعد ذلك يضطر الهروب من زوجته السابقة.

دنيا سمير غانم

ويضم العمل العديد من الفنانين، منهم: دنيا سمير غانم وهشام ماجد وبيومي فؤاد ومحمد ممدوح ولوسي، والفيلم من تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي ومن إنتاج شركتي سينرجي وروزناما.

يذكر أن تم تأجيل طرح مسلسل "عالم موازي"للفنانة دنيا سمير غانم، أكثر من مرة، فكان من المقرر طرحه في موسم دراما رمضان 2020، ولكن تم تأجيله بسبب إصابة الكثير من صناعه بكورونا، أثناء الموجة الأولى من انتشار الفيروس في العالم.