بعد 73 عامًا على رحيله.. هل يقدم عمرو عبد الجليل شخصية نجيب الريحاني؟

الاربعاء 08 يونية 2022 | 03:21 مساءً
كتب : صافي عبد الصادق

تصدرت مؤشرات البحث العالمي"جوجل" اليوم 8 يونيو، وفي ذكرى رحيل الفنان نجيب الريحاني، صانع الابتسامة مع الرغم من ملامحه الحزينة والظروف التي مر بها.

حيث كشف الفنان عمرو عبدالجليل، عن تعاقده بالفعل على تجسيد السيرة الذاتية للفنان نجيب الريحاني، في مسلسل "الضاحك الباكي"، الذي يكتبه محمد الغيطي ومن إخراج محمد فاضل، موضحا إلى أنه ينشغل حاليا بالتحضير للشخصية حيث يعقد جلسات عمل مكثفة مع كل من المؤلف والمخرج للوقوف على جميع تفاصيل العمل قبل انطلاق التصوير.

الضاحك الباكي

وأضاف: أن العمل سينطلق تصويره خلال الأسابيع المقبلة، لأن عرضه سيكون في الأشهر المقبلة قبل موسم رمضان ولكن لم تحدد الشركة المنتجة موعدا نهائيا، مشيرا إلى أن عرضه ربما يكون في شهر سبتمبر أو أكتوبر المقبل.

بينما أعرب المخرج محمد فاضل، عن مدى سعادته بالعودة للعمل الفني مرة أخرى بعد غياب عدة سنوات، مشيرا إلى أن عودته بعمل هام مثل الضاحك الباكي، أسعدته جدا.

وأوضح: أنه يواصل الجلسات التحضيرية للمسلسل حاليا مع الجهة المنتجة، التي أكد أنها مسؤولة عن الإدلاء بأي تصريحات تخص العمل، ولكنه أكد أن المسلسل سيرى النور قريبا ويتمنى أن ينال إعجاب المشاهدين.

يشار إلى أن مسلسل "الضاحك الباكي" ستتولى إنتاجه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتواصل حاليا مع صناع العمل ترشيح باقي أبطال المسلسل بجانب الفنان عمرو عبد الجليل، ومن المقرر أن يعلنوا كافة التفاصيل خلال الفترة المقبلة.