في عيد ميلادها الـ74.. هل رفضت الفنانة هالة فاخر الزواج من سمير غانم؟

الاربعاء 08 يونية 2022 | 01:23 مساءً
كتب : صافي عبد الصادق

يوافق اليوم الأربعاء 8 يونيو، عيد ميلاد الفنانة الجميلة هالة فاخر، التي تألقت ولا زالت في تألق دائم عن ما تقدمه من أدوار درامية وفكاهية من خلال العديد من أعمالها الفنية.

هالة فاخر، أثارت الوجدان بشخصية طمطم، مع الفنان الراحل يونس شلبي، عن تجسيد دوره في شخصية بوجي، وهي من أبرز الأعمال التي تركت بصمة في أذهان الصغير والكبير إلى وقتنا هذا.

هالة فاخر

وعن خبر انسحابها من فرقة "ثلاثي أضواء المسرح" مع الفنانون الراحلون سمير غانم، وجورج سيدهم، والضيف أحمد، بسبب رفضها الزواج من سمير غانم، نفت هالة فاخر، الخبر وأكدت أن سمير غانم، عندما يطلب امرأة للزواج يعتبر هذا شرفا لها، مؤكدة أن سمير غانم، لا تناسبه أي امرأة سوى زوجته الفنانة دلال عبدالعزيز.

ولدت في مدينة الإسكندرية، ووالدها هو الفنان القدير فاخر فاخر ، وقد بدأت التمثيل منذ الطفولة عندما اختارها المخرج الراحل حسن الإمام للمشاركة في بطولة فيلم (لن أبكي أبدًا)، ومن بعدها شاركت في عشرات الأعمال بين السينما والتلفزيون والمسرح.

ففي السينما شاركت في أفلام أبرزها: "امرأة على الهامش، بنت اسمها محمود، تيمور وشفيقة، هي فوضى، حين ميسرة".

ومن أبرز أدوارها الدرامية هي:" الوتد، شرف فتح الباب، لحظات حرجة".

ارتدت هالة فاخر الحجاب عام 2010 ، وفي حوار لها مع الإعلامية لميس الحديدي ، بعد ارتدائها الحجاب مباشراَ ، كشفت أنها ترفض أن ترتدي باروكة في أعمالها الفنية ، إلا أنها غيرت من رائيها بعد ذلك وارتدت لأول مرة الباروكة ضمن أحداث مسلسل " موجة حارة".

هالة فاخر

تزوجت هالة فاخر، مرتين الأولى من أيمن صدقي، وانتهت العلاقة بالانفصال كما تزوجت المرة الثانية من معتز الله محمد، وانفصلت عنه في 2009 ولديها ثلاثة أبناء هم حسين وهبة الله ومنة الله من زواجها الأول.

توفي والد هالة فاخر، الفنان المعروف " فاخر فاخر" وهي في السادسة عشر من عمرها وذلك في عام 1962 وبدأت هالة فاخر تعمل في التمثيل منذ هذا التوقيت وأصبحت تهتم بالفن بشكل احترافي وبالفعل قدمت أعمال فنية طيلة 60 عاما.