مدرب الوداد المغربي.. الملعب ليس إمتيازا وتصريحات الشناوي خير دليل

الاربعاء 25 مايو 2022 | 12:37 مساءً
كتب : مروان العمري

تحدث وليد الركراكي، مدرب الوداد، عن مواجهة فريقه المرتقبة أمام الأهلي المصري، يوم الإثنين المقبل في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال وليد في تصريح تلفزيوني لقناة الرياضية قبل أن يلج فريقه معسكره التدريبي المغلق بمجمع محمد السادس: "موضوع ملعب محمد الخامس أخذ أكثر من حجمه، لا أرى أنه يمثل امتيازا بالشكل الذي جرى تصويره".

وتابع: "هنا سأستعير تصريحا لحارس الأهلي محمد الشناوي قبل مباراة فريقه أمام الرجاء في ربع النهائي بالمؤتمر الصحفي، لما ثار غاضبا بعد سؤاله عن دور جمهور الرجاء في ترجيح كفة فريقه بقوله إن من يلعب ويسجل الأهداف هم اللاعبون وليس الجمهور الذي يكتفي بالتشجيع والدعم من المدرجات، ولا ينزل أرضية الملعب".

وزاد: "أعتقد أن ما قاله الشناوي يعكس الحقيقة وبالتالي كلانا بنفس الحظوظ فهو ملعب محايد وأنا أعي ما أقول، الجمهور لا يسجل الأهداف ولا يصنع الفارق وأنا معه في هذا الأمر".

وواصل الركراكي حديثه: "تقديرنا كبير للأهلي، تكلمت مرارا وبما يكفي عن هذا النادي وتاريخه ولا أود الدخول في المزيد من المهاترات".

وختم: "النهائيات تربح ولا تلعب لذلك قلت مرارا إنه لا أحد ينبغي له أن يسأل عن جودة الأداء حاليا طالما الجميع ينادي بالبطولات، علينا أن نعثر على الإيقاع اللازم يوم المباراة لأننا استنزفنا بما فيه الكفاية في الفترة الأخيرة بفعل الإرهاق وتراكم اللقاءات".

اقرأ أيضا