نفسى أسمع صوتك.. إبنه الفنانة الراحلة نادية العراقية تحيي ذكراها الأولى

الاثنين 16 مايو 2022 | 09:10 مساءً
كتب : هدير جاسم

أحيت الأبنة الصغرى للفنانة الراحلة نادية، ذكرى وفاة والدتها الأولى عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك قائلة "النهارده سنوية أمي 16-5-2022، نسألكم الدعاء وقراءة الفاتحة، سنة مضت على غيابك يا أمي لا أنساه اليوم اللي سمعت فيه خبر وفاتك كابوس حتى اليوم مصحتش منه كأنك خدتي قلبي مني ومشيتي سنة عدت بس كانه إمبارح مشيتي لسه تايهة يا ماما والدنيا ملهاش طعم من غيرك فعلا من يوم ماسبتينا وفرحتنا مشيت ولمتنا ناقصة من غيرك".

وأضافت نيللي قائلة: "حاجات كتيرة أوي يا أمي محتاجة لك فيها نفسي أسمع صوتك، أشم ريحتك، نفسي في حضنك يا أمي، لكن الحمد لله على قضاه وربنا يصبرنا، آمين وربنا يرحمك يا روحي وعمري وجنتي ويغفر لك ويعفو عنك ويجعل قبرك روضة من رياض الجنة ويجمعنا بيكي يا رب العالمين اللهم اجعل أمي من سيدات أهل الجنة وحشتيني أوي".

والجدير بالذكر أن أبنه الفنانة الراحلة نادية العراقية أعلنت فى مثل هذا اليوم وفاة والدتها بعد إصابتها بفيروس كورونا، حيث كتبت في تدوينة عبر حسابها على "فيس بوك"، "ماما انتقلت إلى رحمة الله تعالى.. أرجو الدعاء لها وقراءة الفاتحة على روحها الطيبة.. إنا لله وإنا إليه راجعون"، فيما تلقى أدهم محروس، ابن الفنانة القديرة فاتن فتحى، المشهورة بالفنانة نادية العراقية، التعازى من أصدقائه لوفاة والدته عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

اقرأ أيضا