بالملايين.. إيرادات فيلم the lost city حول العالم

الجمعة 13 مايو 2022 | 11:11 صباحاً
كتب : صافي عبد الصادق

حصل صناع عمل فيلم the lost city، على إيرادات باهظة وصلت إلى 163 مليوناً و480 الف دولار في شباك التذاكر حول العالم، منذ طرحه في مارس الماضي، وانقسمت الإيرادات بين 95 مليوناً و80 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و68 مليون و400 ألف دولار بـ دور العرض حول العالم، في حين أن ميزانية الفيلم بلغت 74 مليون دولار أمريكي.

فيلم

فيلم The Lost City بطولة ساندرا بولوك، تشانينج تاتوم، دانيال رادكليف، تأليف أورين أوزيل ودانا فوكس وآدم ني وأرون ني وسيث جوردن، إخراج أرون ني وآدم ني، تدور أحداث الفيلم في إطار من الأكشن والكوميديا، حيث تتعرض لوريتا للاختطاف من قبل رجل ثري، في أثناء قيامها بجولة خاصة بكتابها الجديد رفقة عارض غلاف روايتها، الذي يسعى للحصول على مساعدتها في الوصول لكنز مدينة مفقودة.

يظهر براد بيت في الفيلم في دور جاك، وهو مرتزق يلتقي به "آلان" ويستخدمه في العثور على لوريتا.

ووفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "hollywoodreporter، الفيلم الذي سيقوم بـ إخراجه آدم وآرون ني، يتبع مؤلفة رومانسية ناجحة (بولوك)، التي تم اختطافها من قبل صائد كنز شرير، وأجبرها على التعاون مع عارض الأزياء" تاتوم"، وذلك لأنهما انجرافًا إلى مغامرة أغرب من الخيال.

تمت كتابة السيناريو الخاص بـ The Lost City of D بواسطة المؤلفة دانا فوكس "Isn't it Romantic, How to be Single"، بولوك أيضًا منتجة في المشروع من خلال شركتها Fortis Films ، جنبًا إلى جنب مع Liza Chasin لـ 3dot Productions و Seth Gordon لـ Exhibit A.