أحمد السبكي يعلن عن موعد انطلاق عرض "الملحد"

الاربعاء 11 مايو 2022 | 09:22 مساءً
كتب : سعاد محمد

أعلن المنتج أحمد السبكي عن موعد انطلاق عرض فيلم "الملحد"، بطولة العديد من النجوم أبرزهم محمود حميدة، وأحمد حاتم.

وصرح أحمد السبكي إن فيلم "الملحد"، لن يتم عرضه  في موسم عيد الأضحى، وإنما سيعرض بعد العيد، متمنيا نجاح العمل وأن ينال إعجاب الجمهور.

الجدير بالذكر أن فيلم "الملحد" يضم العديد من النجوم أبرزهم، أحمد حاتم، ومحمود حميدة، وحسين فهمي، وشيرين رضا، وتارا عماد، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل.

وتدور أحداث فيلم "الملحد"، حول التطرف الديني والإلحاد والخروج عن الدين الذي يصيب الشباب، ويسلط الفيلم الضوء على القضية بشكل عقلاني وتوضيحها للمجتمع.

ويعد فيلم "الملحد" هو العمل الثالث الذي يجمع بين  إبراهيم عيسى والمخرج ماندو العدل، بعد مسلسل فاتن أمل حربي، وفيلم صاحب المقام الذي عرض عام 2020.

وفي سياق آخر منفصل، شارك المؤلف إبراهيم عيسى في السباق الرمضاني 2022، بمسلسل فاتن أمل حربي للفنانة نيللي كريم، والذي ناقش معاناة المرأة في محكمة الأسرة وعنف الزوج إليها، رحلتها مع  قانون الأحوال الشخصية .

وشارك في  العمل العديد من النجوم أبرزهم، نيللي كريم، وشريف سلامة، وهالة صدقي، ومحمد الشرنوبي، وفادية عبد الغني، ومحمد ثروت، ومحمد التاجي، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل كان من إخراج ماندو العدل.