تعرف على توقيت عرض فيلم "تسليم أهالي" للنجمة دنيا سمير غانم

الثلاثاء 10 مايو 2022 | 04:56 مساءً
كتب : سعاد محمد

انتشرت بعض الأقاويل والشائعات، خلال الفترة الحالية عبر مواقع السوشيال ميديا، حول مشاركة فيلم "تسليم أهالي"، للفنانة دنيا سمير غانم، في موسم عيد الأضحى المقبل، والذي يشاركها بطولته الفنان هشام ماجد ولوسي.

لكن حتى الآن لم يعلن أي نجم من نجوم العمل، عن موعد عرض فيلن "تسيلم أهالي"، وهل سيتم عرضه في موسم عيد الأضحى أم عرضه خارج الموسم.

وقد تم تأجيل عرض فيلم "تسليم أهالي" في عيد الفطر الماضي، بسبب انشغال المخرج خالد الحلفاوي بمسلسل مكتوب عليا، وهشام جمال بمسلسل في بيتنا روبوت.

الجدير بالذكر أن فيلم "تسليم أهالي"، يضم  العديد من النجوم أبرزهم، دنيا سمير  غانم، هشام ماجد، عمرو وهبة، الراحلة دلال عبد العزيز، بيومي فؤاد، لوسي، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي.

يذكر أن أخر أعمال دنيا سمير غانم كانت مسلسل "بدل الحدوتة 3"، والذي عرض في رمضان 2019، وضم المسلسل العديد من النجوم أبرزهم، محمد سلام، شيماء سيف، عمرو وهبة، محمد أوتاكا، الفنان الراحل سمير غانم، والراحلة دلال عبد العزيز، والعمل من تأليف أيمن وتار، وإخراج خالد الحلفاوي.

وكان من المقرر أن تتنافس دنيا في السباق الرمضاني 2022 بمسلسل "عالم موازي"، ولكن تأجل استئناف تصويره بسبب وفاة الراحل سمير غانم، ودلال عبد العزيز، وحتى الآن لم يحدد وقت عرض المسلسل.

والعمل يضم العديد من النجوم أبرزهم، عمرو وهبة، شيماء سيف، محمد أوتاكا، الراحلة دلال عبد العزيز، والمسلسل من تأليف عمرو وهبة، وهشام جمال، وإخراج هشام جمال.