تفاصيل اجتماع محافظ مطروح مع شباب 30 يونيو

الجمعة 06 مايو 2022 | 02:47 مساءً
كتب : مؤمن الليثي

إلتقى اللواء خالد شعيب محافظ مطروح اليوم الجمعة بشباب تحالف 30 يونيو بمطروح بحضور اللواء أشرف إبراهيم السكرتير العام لتقديم التهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك .

اجتماع تحالف شباب 30 يونيو بمطروح

وتم مناقشة عدد من الموضوعات الخاصة بتيسير مزيد من الخدمات للمواطنين والمشاركة في جهود التنمية بالمحافظة، ومنها جهود المحافظة في توفير مياه الشرب للمواطنين والعمل على إزالة كافة العقبات كاعمال الصيانة لمحطات تحلية مياه البحر بالرميلة، والإسراع في تشغيل خط المياه الساحلى عقب الإنتهاء من توسعة الطريق الدولى الساحلى الإسكندرية مطروح، بالإضافة إلى عدد من المقترحات ومنهامقترح إقامة مؤتمر تنشيط سياحى للترويج للمحافظة ووحدات إرشاد سياحى .

اجتماع تحالف شباب 30 يونيو بمطروح

وتنفيذ مبادرات اسبوع للنظافة بجميع المناطق وليس الشواطئ فقط وكذلك اهمية تواجد فرق انقاذ ثابتة للانقاذ خاصة بشاطئ المروة ،حيث اشار المحافظ الى انه جارى دراسة مقترح التعاون مع شبكة متخصصة في الإنقاذ بمعداتها .

واشاد محافظ مطروح بجهود شباب تحالف 30 يونيو مع الهيكل التنظيمى من خلال 32 لجنة متخصصة ،ومقترح قيام كل لجنة بطرح مشاكل القطاع او المجال الخدمى ما هي شباب تحالف 30 يونيو مع التنظيمية من خلال 32 لجنة متخصصة ،ومقترح قيام كل لجنة بطرح مشاكل القطاع او المجال الخدمى وحلولها.

اقرأ أيضا