محافظ مطروح يتابع تداعيات أزمة المياه ببعض مناطق المحافظة

الثلاثاء 03 مايو 2022 | 06:28 مساءً
كتب : مؤمن الليثي

أكد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح أنه تتم المتابعة على مدار الساعة حيث تم التواصل والتنسيق مع المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والسيد اللواء مهندس رئيس الهيئة الهندسية القائمة على أعمال توسعة الطريق الدولى الساحلى.

وأوضح الدكتور إبراهيم خالد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمطروح أنه خلال لقائه مع مسئولى الهيئة الهندسية القائمة بأعمال توسعة الطريق الدولى تم الإفادة انه سيتم الإنتهاء من الأعمال خلال 3 أسابيع على أن تعود معدلات الضخ للخط الساحلى لمطروح إلى طبيعتها إعتبارا من الأسبوع الأخير من شهر مايو الجارى.

كذلك بالتنسيق مع المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب وتم الدفع بعدد 5 سيارات محملة بقطع الغيار والأغشية والكيماويات اللازمة لأعمال الصيانة بمحطات التحلية بالرميلة ، كدفعة أولى وجارى تركيبها حاليا والباقى تباعا.

وأضاف رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمطروح أن الشركة قامت كذلك بتدعيم أسطول سيارات نقل المياه بتجديد 15 سيارة وتحويلها إلى ماركات مرسيدس وتم الدفع ب6 سيارات منها وسيتم الدفع ب9 اخرى عقب أجازة عيد الفطر مباشرة.

كما قررت إدارة مياه الشرب رفع درجة الاستعداد مع الغاء الاجازات والراحات فى الاعياد واستدعاء العاملين، مع الحرص على انتظام الخدمة مع دخول فصل الصيف ووصول المياه لجميع المواطنين وعدم تعطل مصالحهم.

وتؤكد محافظة مطروح أنها لا تألوا جهدا فى تقديم وتوفير الخدمات للمواطنين ، خاصة مياه الشرب مع التنسيق مع شركة المياه لتذليل العقبات وبذل أقصى جهد لتوفير المياه لأهالى مطروح خاصة مع تأخر وصول معدات أعمال الصيانة نتيجة الأزمة العالمية وتغير سعر الصرف والتي كان المقرر الإنتهاء منها منذ حوالى شهرين. يأتي ذلك فى إطار جهود محافظة مطروح لتوفير مياه الشرب لعدد من المناطق المتأثرة بنقل خط المياه الساحلى مع أعمال توسعة الطريق الدولى الساحلى إسكندرية مطروح ، وكذلك جهود الإسراع فى أعمال الصيانة الجارية بمحطات تحلية مياه البحر استعداداً لموسم الصيف والحاجة إلى توفير مزيد من كميات المياه لتلبية احتياجات أهالى وزوار المحافظة.

اقرأ أيضا