مصرع وإصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي ببني سويف

الثلاثاء 03 مايو 2022 | 10:54 صباحاً
كتب : بسمة الجداوي

وقع، صباح اليوم الثلاثاء، حادث انقلاب سيارة ملاكي وبداخلها 5 أشخاص في ترعة الإبراهيمية، أمام قرية الشيخ على، التابعة لمركز ناصر شمال المحافظة، نتج عنه مصرع شخصين وإصابة 3 آخرين، وتم انتشال الجثتين من داخل المياه، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

تلقي اللواء طارق مشهور، مدير أمن بني سويف، مساعد وزير الداخلية، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث غرق سيارة ملاكي في ترعة الإبراهيمية، أمام قرية الشيخ على دائرة مركز ناصر شمال المحافظة، نتج عنه مصرع شخصين داخل المياه، وإصابة 3 آخرين، وعلي الفور توجهت سيارات الاسعاف والإنقاذ النهري إلى محل الواقعة، لنقل المصابين إلى المستشفي والبحث عن جثمان المفقود.

تم نقل المصابين إلى مستشفي ناصر العام، لتلقي الاسعافات الأولية والعلاج اللازم، بينما نُقلت جثة المتوفي ويدعي محمد ناصر 20 عامًا من قرية الزيتون إلى مشرحة المستشفى، تحت تصرفالنيابة العامة.

وتكثف قوات الإنقاذ النهري من جهودها في عملية البحث عن جثمان، هشام ممدوح 22 عامًا مفقود داخل المياه.

وتبين أن المصابين في الحادث وهم، سالم عاطف سالم 22 سنة، طارق محمود، ابراهيم ٢٢ سنة، محمد بكرى شاذلي 20 سنة، وجري تقديم لهم الخدمة الطبية اللازمة،

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض علي الجهات المختصة للتحقيق، وانتداب المعمل الفني لمعاينة الحادث وتحديد ملابساته.