السيسي لوالدته: لو سكتّ هتكون حرب أهلية في الحلقة 29 من مسلسل الأختيار 3 الحلقة 29

السبت 30 ابريل 2022 | 10:39 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

عرضت الحلقة الثامنة والعشرون من مسلسل الاختيار 3، لقاء عدد من قيادات جماعة الإخوان المسلمين والتي استعرضت فيها عدد من الخيارات لمواجهة التظاهرات، حيث اقترح خيرت الشاطر تفعيل الخطة أ والتي فسرها محمود عزت بـ حرق كل شيء وحرق الدولة.

تناولت الحلقة الـ 29، من مسلسل الاختيار3، حوارًا بين الفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع، ووالدته يفيض لها بهمه وما تواجهه البلاد، من خراب جراء حكم الإخوان ورفضهم حل الاحتقان السياسي في الشارع المصري.

وقال الفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع والانتاج الحربي، إنه في حيرة من امره، لو آثر السكوت ولم يتدخل، لتحولت مصر إلى حرب أهلية بين الشعب، وأصبح أهلها لآجئين.

وأضاف الفريق أول عبد الفتاح السيسي، أنه في حال تدخل لحل وإنهاء المشكلة، سيكون هناك ثمن كبير سيدفعه المصريون، وسيكون مكلفا جدا، لإعادة بناء وإعمار بلادهم.

وقال الشاطر: مش هنسيب البلد غير بالدم ولو مشينا مش هنسيب لهم بلد يحكموها.

وخلال اللقاء، قال عباس كامل: ممكن يكون محاولة لاستهداف حضرتك، بينما رد السيسي قائلًا: إنه لا يخشى من أي شيء، ولا يتراجع في حديثه إطلاقا.

بينما عرضت الحلقة السابعة والعشرون من مسلسل الاختيار 3، لقاء الفريق أول عبد الفتاح السيسي واللواء عباس كامل، مدير مكتبه حينذاك، حيث حذّره الأخير من المشاركة في خطاب الرئيس المعزول محمد مرسي الذي يحاول تهدئة الرأي العام قبل 30 يونيو.