وفاء عامر تنفذ مخططها ضد أهالي درب نبأة في الحلقة 19 من "بيت الشدة"

الخميس 21 ابريل 2022 | 01:45 مساءً
كتب : سعاد محمد

شهدت الحلقة التاسعة عشر من مسلسل "بيت الشدة"، والتي تعرض حاليا عبر شاشة قناة القاهرة والناس، تطورا جديدا وتصاعدا فى الأحداث.

حيث تستمر فلك أو وفاء عامر فى تنفيذ مخططها، حيث يدب الخوف في قلوب أهل درب نباة، من خلال السحر للإيقاع بينهم. 

أما ابنة فلك فتقرر أن تتجول فى درب نبأة، وتدخل مكتبة ناصر أو إيهاب فهمي وتتعرف عليه، وهو الأمر الذى يغضب فلك أو والدتها، والتى تقرر عدم نزولها من المنزل وشقيقها سيف.

ويطلب عبدالقادر أو  محسن منصور من أهالي الدرب، إحضار المعلم مختار أو  أحمد وفيق، ويحكي سالم أو أحمد التهامي، سبب ضرب شباب درب نبأة للشيخ عبدالقادر، بأنه عاكس بنت وضرب رجل عجوز.

ويخبر عبدالقادر المعلم مختار وسالم، أن الحلم الذي رآه في المنام تحقق، وأن فلك تلعب لعبة شريرة وهي "لعبة القرناء"، وهي عبارة عن دخول الناس في خلافات معا، وتجعل الناس تسمع حاجات غير حقيقية.

ويخرج سمارة الزعبلاوي أو وسام المدني من الحبس، ويذهب إلى مجلس عبدالقادر ومختار وسالم، للإطمئنان على الأول، بعد الإعتداء ٤ من شباب أهالي الدرب عليه.

ويخبر روماني أو مدحت تيخا الشيخ عبدالقادر، أنه تشاجر مع زوجته نيفين، ويتعدى سمارة وسالم وبذرة  على الشباب بدرب نبأة، بعد تعديهم على الشيخ عبدالقادر.

وتجسد وفاء عامر داخل أحداث مسلسل "بيت الشدة"، الشخصية الرئيسية بالعمل، وهى شخصية سيدة اسمها فلك هانم، وهي متزوجة ولديها ولد وبنت، وتتصف بأنها سيدة قوية، و تحاول الإستيلاء علي الحارة، التى تعيش فيها لتزيد من قوتها ط.

الجدير بالذكر أن مسلسل "بيت الشدة"، يخوض بطولته كوكبة من النجوم وفاء عامر، وأحمد وفيق، إيهاب فهمي، مها أحمد، محسن منصور، أحمد التهامي، مدحت تيخا، محمد مهران، عبير منير، صبري عبدالمنعم، لبنى ونس، بسنت حاتم، منى العمدة، وعدد من الفنانين وضيوف الشرف، منتج فني عوض ماهر، ومدير تصوير عزمي الرحماني، مخرج منفذ محمد بدير، ومن تأليف ناجي عبدالله، ومن إخراج وسام المدنى.