بعد إصابة بيدري من اللاعب المرشح لتعويض غيابه في برشلونة؟

السبت 16 ابريل 2022 | 12:36 مساءً
كتب : مروان العمري

أصيب لاعب خط وسط نادي برشلونة بيدري في اللقاء السابق الذي جمعه بنظيره انتر اخت فرانكفورت وخسر البلو جرانا امامه بنتيجة 4-2 بمجموع اللقائين.

وسوف يغيب بيدري حتى نهاية الموسم والمرشح الأول لتعويضه هو جافي، فقد شارك في 39 مباراة هذا الموسم،

جافي هو ثالث أكثر لاعب وسط مشاركة بعد بوسكيتس ودي يونج ولكنه في الفترة الماضية لم يشارك أساسيا بصفة مستمرة لذلك جاءته الفرصة ليشارك ويلمع ويثبت قدراته.

معلومات عن جافي:

مسيرته

بعد أن سجل 96 هدفًا لفريق شباب ريال بيتيس، تم اكتشاف جافي من قبل الأندية الإسبانية الكبرى، بما في ذلك فياريال وريال مدريد وأتلتيكو مدريد، في عام 2015، في سن الحادية عشرة، وقع لنادي برشلونة.

في سبتمبر 2020، وقع أول عقد احترافي له مع النادي الكتالوني، وتم ترقيته مباشرةً من الفريق تحت 16 سنة إلى ال فريق تحت 19 سنة.

بعد الأداء الجيد مع فريق برشلونة للشباب، تم ضم جافي في تشكيلة الفريق الأول قبل الموسم من قبل المدرب رونالد كومان قبل بداية موسم 2021–22.

بعد أن شارك مرتين مع فريق برشلونة ب في موسم 2020–21، تمت ترقية جافي إلى الفريق الأول للمباريات الودية مع الفريق الأول قبل الموسم.

بعد الأداء الجيد في الانتصارات ضد خيمناستيك طركونة وجيرونا، وورد أن جافي قد تفوق على زميله الإسباني ريكي بويج في اختيار رونالد كومان مدرب برشلونة.

واصل هذا المسار الجيد في الفوز 3–0 على خصمه الألماني شتوتغارت، وتمت مقارنته مع أسطورة برشلونة تشافي.

اقرأ أيضا