حنان مطاوع تقابل ابنتها بدموع الفرح.. في أحداث الحلقة 11 من مسلسل وجوه

الثلاثاء 12 ابريل 2022 | 10:24 مساءً
كتب : صافي عبد الصادق

شهدت أحداث الحلقة 11 من مسلسل "وجوه" بطولة حنان مطاوع، بدأت بفرحة لقاء ابنتها التي تجسد دورها ندى سليم، وذلك عقب خروجها من السجن.

وجاءت أحداث الحلقة عندما قامت سلمى "حنان مطاوع"، بعمل تحليل DNA لابنتها ووالدها سليم، والتي كشف مطابقتها مع فصيلة الأب.

فذهبت سلمى إلى والدة سليم، وهي الفنانة هالة فاخر، كي تخطرها بمكان ابنتها، وتوالت العبارات بينهما وأخيرا أدلت بمكان حفيدتها ندى سليم، وحرصت سلمى، الاحتفاظ بصورة سليم لوالدته وخاصة بعد مماته.

حنان مطاوع

ثم ذهبت سلمى إلى دار الأيتام، لتلتقي بمديرة الدار وتعطي لها نتيجة تحليل DNA أن ندى ابنتها وابنة سليم، وطلبت من المديرة أن تلتقي بابنتها وتراها فاستجابت المديرة لطلب سلمى، وجاءت ندى فقامت باحتضانها وانهالت من البكاء.

حنان مطاوع

يذكر أن الحلقة 10، شهدت تطورات سريعة حيث قرر مروان الذي يجسد دورة الفنان "محمود عبد المغنى" ان يهدد سليم بالقتل فى حالة عدم الوصول الى الأوراق الخاصة بالمستشفى والتى تثبت إدانته بإجراء عمليات غير شرعية.

وكما كشفت روان الى سليم بالفيديو خيانة سلمى له مع أحد الموظفين فى المستشفى.

يشمل مسلسل "وجوه"، حكايتين كل حكاية تتكون من 15 حلقة ولكل حكاية منهما عنوان و قصة مختلفة، والتي شاركت فيه البطولة حنان مطاوع فى الحكايتين، ولكن تظهر بشخصيتين مختلفتين تماما عن بعضهما.

وتقدم حنان مطاوع الحكاية الأولى بعنوان" وش تالت" شخصية "سلمى" تواجه المزيد من الجرائم داخل المشرحة التى تعمل فيها لتبحث عن الحقيقة وتكشف العديد من الأسرار الخفية داخل تلك المشرحة فى إطار درامى شيق ومثير

أما الحكاية الثانية "ميتا فيرس"والتي تقوم فيها حنان مطاوع، بشخصية فتاة تعاني من اضطرابات نفسية، وتعانى من اضطرابات في شخصيتها وتحدث داخل أحداث الحكاية جريمة قتل غامضة و تكون الاحداث في اطار تشويقي مثير حول اكتشاف من مرتكب جريمة القتل وكشف أسبابها وتفاصيلها

وبطولة الحكاية الأولى" وش تالت" كل من حنان مطاوع و محمود عبد المغني و عابد عناني و هالة فاخر ونورهان و تامر فرج و دنيا المصري ورانيا الملاح و حسن عيد و من تأليف محمد علي إبراهيم و إنتاج "MGR "ممدوح شاهين وإخراج معتز حسام.

بينما يشارك فى الحكاية الثانية" ميتا فيرس" والتى تعرض فى النصف الثانى من شهر رمضان كل من حنان مطاوع وأحمد وفيق وعابد العناني، إخراج أحمد حسن وتأليف محمد علي إبراهيم.