ألفت عمر توجه رسالة للرجال: لو بتحب زوجتك ساندها.. وخليك داعم ليها (فيديو)

الاحد 10 ابريل 2022 | 11:09 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

وجهت الفنانة ألفت عمر رسالة للرجال المتزوجين عن وجوب دعم زوجته ومساندتها في الحياة الزوجية والحياة بشكل عام، قائلة: "لو بتحبها خليك جنبها وساندها ومتمنعهاش من حاجة بتحبها، مادام هي لا تخالف الشرع أو الدين".

وقالت الفنانة ألفت عمر خلال مشاركتها في برنامج "هي وهما" الذي تقدمه الإعلامية أميرة عبيد على قناة الحدث اليوم، إنه على كل رجل أن يختار شريكة حياته طبقا للمواصفات التي يبحث عنها من حيث الشكل والملابس والتعليم وطريقة التفكير، حتى لا يصطدم فيما بعد بطريقة التفكير ثم تبدأ المشكلات بينهما، موضحة أن الحب هو دعم الرجل لزوجته دائما.

وأضافت ألفت عمر أنه لا يجب على النساء مهاجمة الرجال طوال الوقت، وذلك لأن لكل طرف منهما مميزاته وعيوبه، موضحة أن الحب بين الطرفين ليست "قيادة أو رئاسة للعلاقة فقط"، وإنما تعاون وحب ومودة ومساندة.

ألفت عمر، ممثلة مصرية، ولدت 15 أكتوبر 1982، وتخرجت من كلية الحقوق، إلا أن عشقها للتمثيل جعلها لا تعمل في مجال المحاماة واتجهت للتمثيل وكان أول أعمالها الفنية في مسلسل نسر الشرق عام 1997.

قدمت عدد كبير من الأعمال الفنية بين مسلسلات تلفزيونية وإذاعية وأفلام، أبرزها ولاد ناس وأستاذ ورئيس قسم وأريد حلا وقلب الدنيا واحنا الطلبة اختفاء سعيد مهران وغيرها من الأعمال المهمة.