شيرين رضا تنجح في الهروب من أحد ضحاياها في الحلقة 8 من شغل في العالي

الاحد 10 ابريل 2022 | 12:13 صباحاً
كتب : سعاد محمد

عرضت اليوم الحلقة الثامنة، من مسلسل "شغل في العالي" عبر شاشة قناة النهار الفضائية، وهو بطولة كل من فيفي عبده، وشيرين رضا.

وبدأت أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل "شغل في العالي"، باجتماع شيرين رضا مع موظفيها، حيث يقترح كريم أن الدكتورة شريفة، تعتذر لدكتور سفيان، عندما تركته في النادي وذهبت.

وذلك بسبب أن الدكتورة شريفة، شعرت بمشاعر تجاه الدكتور سفيان، وهي غير مستعدة للدخول  في أي علاقة عاطفية حاليا، وهو ما يجعله يتمسك بها أكثر.

وتذهب شيرين رضا إلى المستشفى، لزيارة ابن فيفي عبده بعد سقوطه من الشرفة، فتجدها حزينة بعد أن يخبرها الأطباء بصعوبة حالته، وأنه لن يتحرك مجددا بسهولة، ويحتاج إلى مراكز علاج طبيعي وتأهيلي، لمساعدته على الحركة مرة أخرى.

وأثناء خروج شيرين رضا من المستشفى وعودتها إلى منزلها، يراها أحد ضحاياها ويطاردها  بسيارته، إلا أنها تكتشفه وتنجح في

الهرب منه.

وتنتهي الحلقة الثامنة من مسلسل "شغل في العالي"، بخلاف يحدث بين شيرين رضا و أحد موظفيها، بسبب تعامله العنيف مع زملائه،كما أنه يعبر لها عن حبه واعجابه بها، ولكنها ترفض ذلك نظرا لصغر سنه، وتحاول اقناعة بترك العمل.

ويشارك فى بطولة مسلسل "شغل فى العالى"، بجانب فيفى عبده وشيرين رضا، كل من توني ماهر، بسمة داود، مروان يونس، وهو من تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج مرقس عادل.