وفاة زوج وفاء عامر خلال أحداث الحلقة الثامنة من بيت الشدة

السبت 09 ابريل 2022 | 10:44 مساءً
كتب : سعاد محمد

شهدت أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل "بيت الشدة"، وهو بطولة كل من الفنانة وفاء عامر و الفنان أحمد وفيق، تطورًا بالأحداث الدرامية للعمل.

حيث بدأت أحداث الحلقة الثامنة، بحديث المعلم مختار مع أولاده، وانشغالهم بحياتهم الزوجية، عن والدتهم المريضة التي تمر بأزمة صحية، دون السؤال  عنها أو مساعدة زوجاتهم على خدمتها.

ويصالح ناصر الذي يجسد شخصيته الفنان إيهاب فهمي ابنتيه، وإعطائهما تليفوناتهما بعد أن أخذها منهما، عقب معرفته بأنهما يرقصان في مقاطع فيديو، على موقع التواصل الإجتماعي "التيك توك".

ويقوم كل من روماني والتي يجسدها مدحت تيخا، والشيخ عبدالقادر  والتي يجسدها محسن منصور،  بمساندة عم توفيق، والذي يجسده صبري عبدالمنعم.

حيث نكشتف أن عم توفيق لديه ابن يدعى أسامة، سافر إلى الخارج وترك والده ووالدته وحيدان، وكان سببا في وفاة والدته، وأنه تم القبض عليه ومسجون حاليا بالخارج.

وتستمر أحداث الحلقة بوفاة عثمان  زوج فلك، والتي تؤديها الفنانة  وفاء عامر، الذي تزوجها على زوجته سرا، بعد أن لقى حارس العمارة مصرعه داخل الأسانسير.

وتطلب فلك من جدها أصلان الدرشابي، أن يوعدها بوضع كل سكان بيت الشدة تحت رجليها، وتشير إلى أنه يتبقى 24 يوما، ويأخذ جدها أصلان ابنها سيف  منها.

و تنتهي أحداث الحلقة الثامنة، بذهاب فلك إلى المعلم مختار في المقهى الخاص به، وهو ما يجعله في حالة من الاستغراب لزيارتها.

الجدير بالذكر أن مسلسل "بيت الشدة"، يخوض بطولته كوكبة من النجوم وهم وفاء عامر، وأحمد وفيق، إيهاب فهمي، مها أحمد، محسن منصور، أحمد التهامي، مدحت تيخا، محمد مهران، عبير منير، صبري عبد المنعم، لبنى ونس، منى العمدة، عمر محمد فوزي، ومن تأليف ناجي عبدالله، ومن إخراج وسام المدني، وإنتاج شركة اكسيليفون للإنتاج الفني.

اقرأ أيضا