مجدي عبدالغني: سياسة التدوير وإراحة اللاعبين ومشاركة أكبر عدد منهم خلال مباريات الدوري هم سلاح الأهلي

السبت 09 ابريل 2022 | 09:58 مساءً
كتب : إسماعيل درويش

قال مجدي عبد الغني، نجم الأهلي السابق، إن ‏سياسة التدوير وإراحة اللاعبين، ومشاركة أكبر عدد منهم خلال مباريات الدوري هم سلاح الأهلي.

وأكد في تغريدة عبر حسابه الرسمي بتويتر أن سياسة التدوير هي أفضل وسيلة للوصول لمباراتي الرجاء المغربي في أفضل فورمة ممكنة وبأقل إصابات وبدون إجهاد للاعبين.

وكشفت قناة النادي الأهلي عن موقف اللاعبين المصابين داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي من اللحاق بمباراة الرجاء البيضاوي المغربي بذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها مساء يوم السبت المقبل على ملعب الأهلى we بالسلام.

المصابين بالأهلي

وأكدت قناة النادي الأهلي نقلا عن الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأحمر أن الثلاثي حمدي فتحي ومحمود وحيد وطاهر محمد طاهر سيكون جاهزًا لخوض لقاء الذهاب أمام الرجاء المغربي المقرر إقامته مساء يوم السبت المقبل على ملعب الأهلى we بالسلام.

وأشار طبيب الأهلي أن محمود وحيد يعانى من إجهاد عضلي وحمدي فتحي شعر بآلام في الحوض وطاهر يعاني من كدمة في العضلة الأمامية، ولكن اللاعبين الثلاثة سيكونوا جاهزين للمباراة الرجاء وأن الجهاز الفني فضل إراحتهم في مباراة المصري البورسعيدي المقرر إقامتها مساء اليوم ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وأوضح طبيب الأهلي أن صلاح محسن سيكون موجودًا في أول مران بعد لقاء المصري، وسيشارك في التدريبات الجماعية، أما محمد هاني فهو في آخر المراحل التأهيلية، ورامي ربيعة ينفذ برنامجه التأهيلي ولكن أمامه متسع من الوقت، وسيكون متواجدًا بعد مباراتي الرجاء المغربي بالدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

واختتم أبوعبلة تصريحاته قائلًا أن الجهاز الفني للنادي الأهلي بالتنسيق مع الجهاز الطبى يتبع سياسة إراحة أي لاعب غير جاهز بنسبة 100% من المشاركة في أي مباراة وذلك في ظل ضغط المباريات التي تواجه الفريق خلال الفترة المقبلة والحاجة إلى جهود جميع اللاعبين.

الرجاء المغربي

وكشفت صحيفة البطولة المغربية أن نادي الرجاء المغربي حدد موعد وصوله إلى القاهرة استعدادًا لمواجهة الأهلي في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا في المباراة المقرر إقامتها مساء يوم السبت المقبل على ملعب الأهلي we بالسلام.

وأوضحت الصحيفة المغربية أن الرجاء استقر على مغادرة بلاده متجهًا إلى القاهرة في ساعة متأخرة من يوم الثلاثاء القادم على متن طائرة خاصة استعدادا لمواجهة الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

اقرأ أيضا